الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلف القضبان.. أحمد خالد صالح يظهر بشكل غامض في بوستر فيلم المحكمة

أحمد خالد صالح
فن
أحمد خالد صالح
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 06:59 م

كشف المنتج أحمد السبكي، البوستر الدعائي الأول الخاص بالفنان أحمد خالد صالح في فيلم المحكمة، المقرر عرضه 24 نوفمبر القادم في دور عرض السينمائي.

وظهر أحمد خالد صالح، بالبوستر بملامح غامضة خلف القبضان، ما جعل الجمهور يتساءل بشكل كبير حول دوره وقصة الفيلم. 

ونشر السبكي، البوستر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: انتظروا أحمد خالد صالح في فيلم المحكمة عن قصص واقعية وتلبية لرغبة المجتمع يأخذ الثأر من صديق عمره.. 24/11/2021 بجميع السينمات في مصر والسعودية والكويت ودول الخليج.

وتابع السبكي في حديثه: فيلم محكمة إنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد أمين.. انتظروا البرومو الرسمي قريبًا.

وفي سياق متصل، كشف مصدر من داخل عمل فيلم المحكمة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الفنانة غادة عادل، اجتمعت بالشباب الكومبارس قبل تصوير إحدى المشاهد الهامة في السيناريو، وهو مشهد تعرضها للتحرش، وكي يظهر في شكل واقعي قالت للشباب الذين يشاركوا في هذا المشهد: اللي نفسه في حاجة يعملها.

فيلم المحكمة من بطولة غادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، صلاح عبدالله، محمود عبد المغني، سليمان عيد، أحمد خالد صالح، مايان السيد، جميلة عوض، نجلاء بدر، عارفة عبد الرسول، محمد مهران، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

أعمال فنية أحمد خالد صالح

وعلى جانب آخر، شارك لأحمد خالد صالح مؤخرًا ضمن فيلم العارف والذي حقق نجاحا كبيرا في إيرادات شباك التذاكر، وتصدر الإيرادات لأكثر من أسبوع مقارنة بباقي الأفلام المنافسة.

تابع مواقعنا