الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أغنية ختام مهرجان الجونة.. قصة لقاء 11 نجمة في أغنية متعلق بيكي

أحمد الروبي
فن
أحمد الروبي
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 07:09 م

في ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، أطلق المهرجان فيديو أغنية متعلق بيكي للمغني أحمد الروبي، وهي الأغنية الرسمية لختام المهرجان، وظهرت بها 11 نجمة من 5 بلاد عربية، وهن يسرا، هدى المفتي، فاطمة البنوي، مايان السيد، سارة عبد الرحمن، شيرين رضا، صبا مبارك، تارا عماد، نور اللبنانية، وريا أبي راشد، بالإضافة إلى النجمة هند صبري، حسب ترتيب الظهور.

والفيديو إنتاج تعاون بين شركة طياره لإنتاج محتوى الفيديو الرقمي، مع شركة MAD Solutions التي نسقت ظهور 10 من نجماتها به، وسبق للشركتين التعاون في فيديو أغنية سقفة بالدورة الثالثة من المهرجان للمغني أحمد الروبي، حيث شارك بالفيديو عدد من نجوم MAD.

هند صبري: نتطلع لتعاون جديد مع مهرجان الجونة

وتحدثت هند صبري الشريكة المؤسسة ورئيسة مجلس الإدارة، عن عمق علاقة شركتها بالمهرجان قائلة في تصريحات صحفية: هذا الإنتاج الثاني لنا لأغنية الختام الرسمية بمهرجان الجونة، إضافة لعدد من الإنتاجات الأخرى قدمناها خلال دورات المهرجان، وهو ما يعكس اهتمامنا وتقديرنا لقيمة المهرجان ودوره، ليس على مستوى السينما المصرية فقط، ولكن لكل السينما العربية، ولهذا حرصنا على تنوع جنسيات النجمات المشاركات، ونتطلع لمزيد من التعاون مع مهرجان الجونة وماد سولشنز.

وأضاف علاء كركوتي الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة  MAD Solutions  قائلًا: بينما يختتم مهرجان الجونة دورته الخامسة بنجاح وتألق، نحتفل في ماد سولشنز بتعاون مثمر ومثير خلال كل دورات المهرجان الذي أصبح محطة رئيسية في أنشطتنا، سواء في نطاق توزيع وسويق الأفلام، أو إدارة مشاركات النجوم من خلال MAD Celebrity، وهو الذي توج بتعاوننا مع طيارة في إنتاج أغنية متعلق بيكي، كمقدمة لتعاون في مشاريع أخرى مقبلة.

وظهر نجوم MAD Celebrity  في فيديو أغنية 3 دقات للمغني أبو بالدورة الأولى من مهرجان الجونة، وسجلت أكثر من 700 مليون مشاهدة على يوتيوب.

تابع مواقعنا