الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل حالة وزيرة الصحة المصرية عقب تعرضها لأزمة صحية مفاجئة ونقلها للمستشفى

وزيرة الصحة المصرية
أخبار
وزيرة الصحة المصرية
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 07:45 م

يبحث العديد من المواطنين، عبر محرك بحث جوجل العالمي في مصر، تفاصيل حالة وزيرة الصحة المصرية عقب تعرضها لأزمة صحية مفاجئة ونقلها للمستشفى.

 

وخلال السطور التالية، سنستعرض لكم متابعي وزوار موقع القاهرة 24، تفاصيل حالة وزيرة الصحة المصرية عقب تعرضها لأزمة صحية مفاجئة ونقلها للمستشفى.

 

إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية
تفاصيل حالة وزيرة الصحة المصرية

 

تفاصيل حالة وزيرة الصحة المصرية

 

وكشف الدكتور حازم خميس، أستاذ أمراض القلب ومدير مستشفى وادي النيل، تفاصيل حالة وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد، أن حالتها الصحية مستقرة في الوقت الحالي عقب التعامل بنجاح مع الأزمة التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة.

 

وأوضح خميس، بشأن تفاصيل حالة وزيرة الصحة المصرية، أن الوزيرة تعرضت لأزمة صحية نتجت عنها ارتفاع شديد في ضغط الدم نتج عنه ارتشاح في المج، وتم السيطرة على الموقف واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، متابعًا: «حالة الدكتورة هالة زايد في تحسن مستمر ومازالت في العناية المركزة.

 

DSC_0465
الدكتور حازم خميس

 

وأكد مدير مستشفى وادي النيل، أن حالة وزيرة الصحة المصرية مطمئنة خلال الوقت الراهن، وإذا استمرت حالتها بهذا الشكل سيمكنها مغادرة المستشفى خلال يومين أن 3 أيام على الأكثر، وتتابع عملها بشكل طبيعي بعد التأكد التام من استقرار حالتها.

 

ومن جانبه، قرر الجهاز الطبي المُعالج لوزيرة الصحة المصرية بمنع الزيارة عنها بشكل نهائي، وستقتصر الزيارة على أبنائها فقط لا غير، وذلك لأن حالتها تستلزم الراحة.

 

 

جدير بالذكر، أن خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، صرّح في وقت سابق لوسائل إعلام محلية أن الوزيرة تعرضت لأزمة قلبية فجر الثلاثاء، وأبرز مجاهد أنه تم نقل الوزيرة للعناية المركزة بإحدى المستشفيات في القاهرة وخضعت لقسطرة علاجية.

 

إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى - RT Arabic
الدكتورة هالة زايد - وزيرة الصحة المصرية

 

وزيرة الصحة تستقبل 250 ألف جرعة من لقاح كورونا

 

وأعلنت وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021، عن استقبال 250،000 جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، من إنتاج شركة «أسترازينيكا»، بمطار القاهرة الدولي، مقدمة من حكومة المجر، وذلك في إطار خطة الدولة للتنوع والتوسع في توفير اللقاحات للمواطنين للحفاظ على مكتسبات التصدي لهذه الجائحة الخطيرة.

 


 

تابع مواقعنا