الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة عين شمس: تطعيم 50% من الطلاب ضد فيروس كورونا

رئيس جامعة عين شمس
تعليم
رئيس جامعة عين شمس
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 08:27 م

قال الدكتور محمود الميتني رئيس جامعة عين شمس، إن الجامعة انتهت من تطعيم 50% من طلاب الجامعة ضد فيروس كورونا، مشيرا إلى أن  نقاط تطعيم جامعة عين شمس تعمل من التاسعة صباحا، وذلك طوال أيام الأسبوع. 

وأعلن الميتني في تصريح خاص لـ القاهرة 24، الانتهاء من تطعيم طلاب الجامعة قبل 15 نوفمبر المقبل، مشددا على عدم السماح بدخول الطلاب، الذين لم يتلقوا اللقاح إلى الحرم الجامعي بعد 15 نوفمبر. 

كما أكد رئيس جامعة عين شمس، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والالتزام بالتباعد الاجتماعي لجميع المتواجدين داخل الحرم الجامعي، فضلًا عن تكثيف عمليات التطهير والتعقيم للمدرجات والفصول الدراسية والمعامل ومختلف مباني الكليات؛ وتطبيق ذات الإجراءات بالمدن الجامعية. 

والجدير بالذكر، أن جامعة عين شمس قد دشنت موقعًا إلكترونيًا لاستخراج شهادات مكودة لتلقي تطعيمات كورونا من خلال مستشفى الدمرداش، مضيفة أن طلاب جامعة عين شمس يستطيعون الحصول على شهادات مكودة لتلقي تطعيمات كورونا، وذلك تأكيدًا لتوجيهات القيادة السياسية عدم السماح بدخول الجامعات دون التطعيم بلقاح كورونا، وتقديم ما يثبت تلقي اللقاح؛ حفاظًا على انتظام العملية التعليمية.

ويتاح عبر القاهرة 24، رابط  موقع استخراج الشهادة المكودة لتلقي تطعيمات كورونا من خلال مستشفى الدمرداش، وذلك من خلال الرابط التالي. 

تابع مواقعنا