الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حماقي يسافر الأردن اليوم استعدادًا لإحياء حفلته

حماقي
فن
حماقي
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 08:38 ص

يستعد الفنان محمد حماقي اليوم للسفر إلى المملكة العربية الأردنية، لإحياء حفل غنائي كبير غدًا الخميس الموافق 28 أكتوبر، ضمن جولاته في الاحتفال بالألبوم الجديدة في الوطن العربي.

 

وقال حماقي خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام أمس، إنه يستعد للسفر إلى الأردن غدًا، وذلك لإنهاء التحضيرات اللازمة لحفل الجديد المقرر إقامته يوم الخميس المقبل.

حماقي

وأجاب حماقي خلال البث المباشر على أسئلة الجمهور، كما استضاف معه خلال اللايف عدة شخصيات من جمهوره للتحدث عن آرائهم في الألبوم وإعطائهم بوستر مدون عليه الإمضاء الإلكتروني الخاص بحماقي على بوستر الألبوم.

حماقي

وتحدث الفنان محمد حماقي عن تفاصيل ألبومه الجديد الذي يحمل اسم يا فاتني، بعدما حقق ملايين المشاهدات حتى الآن على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

حماقي

ووجه حماقي العديد من رسائل الشكر، منها للموزع طارق مدكور، قائلًا:طارق مدكور أستاذي ساعدنا في الألبوم كتير،بخروج الأغاني بالشكل اللي بنتمناه، وكان فاتح الاستوديو ليل نهار وكنت ممكن أكلمه الفجر نعمل ماستر الأغنيةظت شكرًا جدًا والشكر مش دلوقتي لا دا من أول ما اكتشفني ولحد دلوقتي على كل اللي اتعلمته منه.

تابع مواقعنا