الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج 30 متعافيا من الإصابة بـ كورونا من مستشفيات العزل في الغربية

الدكتور عبدالناصر
محافظات
الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل صحة الغربية
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 07:26 ص

أعلن الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، عن خروج 30 حالة كورونا جديدة بعد تعافيهم وتلقيهم العلاج المتبع، وفق بروتوكول وزارة الصحة، على مستوى مستشفيات العزل والفرز، وتم السماح لهم بالخروج، بعد تحولت نتائجهم من إيجابية إلى سلبية، ويجري متابعتهم عن طريق فرق الطب الوقائي.

 

وناشد وكيل وزارة الصحة بالغربية، المواطنين بضرورة الوعي بخطورة الوضع الحالي، في ظل تفشى الوباء، ومنع التجمعات وارتداء الكمامة عند الخروج من المنزل، موضحا أن ارتداء الكمامة يقي من الإصابة بالعدوى بنسبة 60٪، بالإضافة لعدم التواجد في أماكن التزاحم المختلفه والرجوع إلى السوائل والفواكه والخضروات والفيتامينات.

 

وأشاد "حميدة" بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية المدربة، واستمرار التنسيق بين كافة الجهات المعنية، من أجل تسخير كافة الإمكانيات الطبية والمادية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 

 

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الثلاثاء، نجاح فريق طبي بمستشفى كفرالزيات في إجراء  خامس عملية ولادة قيصرية لسيدة مصابة بفيروس كورونا داخل المستشفى.

 

وأكد وكيل الوزارة أن الأم والطفل بصحة جيدة وعافية، مشيرًا إلى أن هذه خامس حالة ولادة بالمستشفى لسيدة مصابة لفيروس كورونا، موضحا أنه تم وضع الأم داخل غرفة عزل منفصلة، وتقديم الرعاية الطبية للأطفال بإشراف طاقم طبي داخل حضانة الأطفال بالمستشفى، وخضعوا للرعاية بقسم الحضانات بالمستشفى للملاحظة فقط، مشيرًا إلى أنه جرى تطهير غرفة العمليات قبل وبعد إجراء العملية، طبقا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة في مثل هذه الحالات.

 

تابع مواقعنا