الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منافسة خاصة بين السقا وخالد النبوي في دور السينما.. ديسمبر المقبل

خالد النبوي وأحمد
فن
خالد النبوي وأحمد السقا
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 10:24 م

تشهد السينما المصرية منافسة شرسة من جديد على شباك التذاكر والإيرادات بين كبار النجوم، بداية من شهر ديسمبر المقبل، حيث من المقرر طرح أهم أفلام الذي ينتظرها محبو السينما والتي تتنوع بين الأكشن والغموض والإثارة بعدما تأجيل طرحها أكثر من مرة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وفي تلك التقرير يرصد موقع القاهرة 24 أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر:

فيلم العنكبوت

قرر الفنان أحمد السقا، العودة إلى السينما مجددًا خلال فيلم العنكبوت بعد غياب 4 سنوات، حيث كانت آخر أعماله السينمائية فيلم هروب إضطراري، الذي عرض عام 2017.

ويشهد هذا العمل عودة التعاون بين الثنائي أحمد السقا ومنى زكي من جديد بعد النجاح الكبير والكيمياء الفنية بينهم من خلال فيلم تيمور وشفيقة، الذي طرح عام 2007.

أحمد السقا من فيلم العنكبوت

وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن حول فكرة الانتقام، وتشهد صراعا قويا بين ظافر والسقا ويظهرا بدور رجال أعمال، بينما تلعب ريم مصطفى دور ديلر مخدرات، وتتورط منى زكي في أعمال السقا خلال الأحداث وتظهر بدور مرشدة سياحية.

أحمد السقا من فيلم العنكبوت

 ويشارك في فيلم العنكبوت كوكبة من النجوم، بجانب أحمد السقا ومني زكي، أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، والفيلم من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

أهل الكهف

وينتظر عدد كبير من جمهور عرض فيلم أهل الكهف، الذي يجمع عدد أكبر من النجوم المهمين، والمقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل، حيث يتناول العمل قصة أهل الكهف التي تم ذكرها في القرآن الكريم. 

بوستر فيلم أهل الكهف

 ويعد فيلم أهل الكهف، من أضخم الأعمال التي تم إنتاجها خلال آخر 20 عامًا في السينما المصرية، ويتعاون المنتج وليد منصور في الفيلم مع المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة.

يشارك في فيلم أهل الكهف، كل من خالد النبوي، محمد فراج، محمد ممدوح، غادة عادل، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، هاجر أحمد، أحمد عيد، وريم مصطفى، وعدد آخر من النجوم.

تابع مواقعنا