السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين رضا تهاجم الفنانين رافضي اللمس في المشاهد: ليه يشتغلوا أصلا

شيرين رضا
فن
شيرين رضا
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 10:38 م

هاجمت الفنانة شيرين رضا، الفنانين اللذين يرفضون التلامس خلال تصوير المشاهد سواء في السينما أو الدراما، بصورة صريحة، وذلك بعدما أيد العديد من الفنانين قرار عدم التلامس.

وقالت شيرين رضا، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه عبر شاشة قناة ON: طيب ليه يشتغلوا في الفن أصلًا؟ ممكن يروحوا الراديو هيبقى فيه أعمال مافيش فيها لمس.

وتابعت: السينما دي بتلخص حياتنا وبترصدها  بكافة تفاصيلها دي سينما للبني أدمين مش بنعمل قصة عن  بقرة، لو أم في مشهد بتسلم على ابنها اللي ماشفتوش من عشرين سنة وسلمت عليه من غير لمس إزاي الناس هتصدقه.

آخر أعمال شيرين رضا

وكان آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، هو مشاركتها في بطولة مسلسل 60 دقيقة، والذي عرض على منصة شاهد منذ 16 سبتمبر الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقدمت شيرين، دور محامية تدافع عن حقوق النساء، أمام ياسمين رئيس، سوسن بدر، الممثل السوري محمود نصر، والممثلة السعودية فاطمة البنوي، بأول أدوارها الرئيسية في الدراما المصرية، وهو من إخراج مريم أحمدي، وتأليف محمد هشام عبية.

كما تشارك أيضًا في فيلم تحت تهديد السلاح، مع النجوم حسن الرداد، فتحي عبد الوهاب، ومي عمر، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع مواقعنا