الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دي شتيمة.. شيرين رضا: مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة

شيرين رضا
فن
شيرين رضا
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 10:51 م

تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن دورها في فيلم قمر 14، الذي عُرض لأول مرة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وبالأخص، المشهد الأخير الذي شهد قبلة ساخنة، تجمعها مع الفنان خالد النبوي خلال أحداث العمل.

 

وأوضحت شيرين، في مقابلتها ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر شاشة قناة ON، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي،: في فترة الثمانينيات عندما انتشرت ما تسمى بأفلام المقاولات، وكانت سببًا رئيسيًا في النفور من القبلات السينمائية، والمشاهد الرومانسية، ولذلك اختفت لفترة طويلة من الساحة.

 

وأضافت: القبلات في السينما اختفت خالص؛ لأننا في حياتنا كمصريين، الحياة أبيض أو أسود، لكن لو الحاجة بتتوظف بشكل صحيح؛ هتبقى مظبوطة، حتى في الملابس، سواء خاتما أو جزمة أوقميصا أو غيره أو بوسه أو حضن، لازم توظَّف بشكل جيد؛ عشان تبقى مقبولة ومظبوطة.

 

ورفضت شيرين رضا، ما يسمى بمصطلح: السينما النظيفة، قائلة: ده مصطلح بيشتمنا كلنا، يعني أي حاجة خارج هذا المصطلح؛ تسمى ابتذال؟!.. سينما نظيفة دي كلمة شتيمة، وليست توصيفا.

 

وتعليقًا على بعض الفنانين الذين يرفضون اللمس في المشاهد خلال التمثيل؛ قالت شيرين رضا: طيب ليه يشتغلوا في الفن أصلا؟، ممكن يروحوا الراديو؛ هيبقى فيه أعمال مافيش فيها لمس، الفنانين اللي بيتشرَّطوا يمثلوا من غير لمس؛ يروحوا الراديو أفضل.

أبطال فيلم قمر 14

وشاركت الفنانة شيرين رضا، في فيلم قمر 14، إلى جانب نخبة كبيرة من النجوم، وهم: خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، محمد جمعة، خالد أنور، وهو من إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران.

تابع مواقعنا