الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك ينتصر والجونة يفلت من الهزيمة.. حصاد اليوم الثاني بالدوري المصري

لاعبو الزمالك
رياضة
لاعبو الزمالك
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 11:01 م

انتهى اليوم الثاني من الأسبوع الأول بالدوري المصري موسم 2021/2022 في ثوبه الجديد، الذي شهد إقامة ثلاث مباريات مليئة بالندية والإثارة، وجاءت أبرزها مواجهة بين الزمالك وإنبي.

نتائج مباريات اليوم في الدوري

والتقى المقاولون، الصاعد حديثًا إيسترن كومباني في تمام الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، التي انتهت بفوز الذئاب بهدف نظيف.

وتمكن جون أوكلي من إحراز هدف المقاولون العرب الوحيد، ورغم ذلك قدّم إيسترن كومبانيي مباراة جيدة، في الموسم الأول له بالدوري الممتاز.

واستضاف الجونة نظيره سيراميكا كليوباترا، على ملعب خالد بشارة، بحلول الخامسة ونصف مساءً، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ونجح الضيوف في خطف الأسبقية بإحراز هدف التقدم عن طريق التونسي سيف تقا، فيما تمكن خالد قمر من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض مع بداية شوط المباراة الثاني.

واستهل نادي الزمالك حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري، بالفوز على نظيره إنبي بهدفين نظيفين، في مباراة شهدت تفوق الفارس الأبيض وفرض إيقاعه منذ البداية.

وكسر أحمد زيزو صمود إنبي بالهدف الأول في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء، فيما تكفل عمر السعيد بإحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

استكمال مباريات الأسبوع الأول

ويُختتم الأسبوع الأول من الموسم الجديد، غدًا الأربعاء، بمباراتين، وتنطلق الأولى في تمام الخامسة ونصف بين بيراميدز ومصر المقاصة.

ويترقب متابعو الكرة المصرية قمة الأسبوع الأول بين النادي الأهلي ومضيفه الإسماعيلي، بحلول الثامنة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تابع مواقعنا