الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثامن على مستوي العالم في الكونغ فو..قصة كفاح مدرب بالبحيرة يدرب الشباب على كاوتشات سيارات | فيديو

الكابتن هاني أبو
محافظات
الكابتن هاني أبو ليلة
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 07:57 ص

هنا وعلى أرض مركز المحمودية بمحافظة البحيرة، في أقصى شمال الدلتا، يجري إعداد الأبطال لرفع اسم مصر في الملاعب العالمية، والحصول على الميداليات التي ترفع من شأن مصر وتمنحنا مراكز متقدمة.

 

وعلى هذه الأرض يقف البطل هاني أبو ليلة، ثامن أقوى رجل في العالم في لعبة الكونغ فو، مستعينا بالله، وعدة إطارات سيارات، لتدريب عدد من الأطفال والشباب على لعبة الدفاع عن النفس.

يقول الكابتن هاني أبو ليلة، الحاصل على المركز الثامن على مستوي العالم في أولمبياد بكين 2008، ومدرب فريق المحمودية، إن الفريق بدأ بأقل الإمكانيات البسيطة فكل لاعب ساهم في إمداد الفريق على قدر استطاعته حتى لو كان بإطارات السيارات.

وأشار، أبو ليلة، ل " القاهرة 24"، إلى أن الفريق استطاع في فترة وجيزة لا تتعدى أربعة أشهر في حصد 44 ميدالية ببطولة الجمهورية، نظرا للتكاتف والتلاحم القوي بين كل أعضاء الفريق الذي يعتبر صالة التدريب بيت للرياضة، مؤكدا بأن محافظة البحيرة ممتلئة بالأبطال في كل الألعاب الرياضية.

 

وطالب بتوفير مكان لتدريب الفريق الذي يقوم بالتدريب حاليا بشكل مؤقت داخل احدي الغرف بالنادي الاجتماعي، بالإضافة إلى توفير معدات وأجهزة ليستكمل الفريق مشواره وحصد البطولات، لافتا إلى إنه سيتم التحاق لاعبين بالفريق للمنتخب بإذن الله.

تابع مواقعنا