الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم قنا: إحالة ولي أمر تلميذ اقتحم مدرسة بسلاح ناري للتحقيق

مديرية التربية والتعليم
محافظات
مديرية التربية والتعليم بقنا
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 11:13 م

كشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بقنا، اليوم الثلاثاء، عن إحالة واقعة اقتحام ولي أمر تلميذ لمدرسة العلم والإيمان الابتدائية بنجع حمادي للشؤون القانونية بالمديرية للتحقيق وكشف الملابسات.
وأضاف المصدر لـ القاهرة 24، أن مديرية التعليم تضع ضوابط لدخول أولياء الأمور للمدارس، أهمها عدم التجول داخل فصول المدرسة وتقتصر الزيارة على الدخول لمكتب المدير فقط، وهو ما خالفه ولي الأمر، مشيرا إلى أنه تم تسليم ولي الأمر إلى الأجهزة الأمنية وإحالته للنيابة للتحقيق، كما أن النيابة استدعت العاملين بالمدرسة لسماع أقوالهم وتم إطلاق سراحهم من سرايا النيابة.

مدرسة في نجع حمادي

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد بورود بلاغ باقتحام ولي أمر تلميذ لمدرسة العلم والإيمان الابتدائية بنجع حمادي، بطبنجة، بسبب نشوب مُشاجرة بين نجل شقيقته وزميله بالمدرسة بسبب كسر “الزمزمية” الخاص به، وتمكن أمن المدرسة من ضبطه، وتسلميه إلى قوة أمنية من مركز شرطة نجع حمادي.

وكشف مصدر أمني لـ القاهرة 24، أن سبب الواقعة يرجع بنشوب مشاجرة بين تلميذ وزملائه بسبب زمزمية، وأن السلاح المضبوط بحوزة ولي الأمر مسدس صوت، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

تابع مواقعنا