الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. حي شرق أسيوط ينظم جلسة تشاور عامة لمناقشة الخطة الاستثمارية للعام القادم

حي شرق أسيوط
كايرو لايت
حي شرق أسيوط
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 11:22 م

أعلنت رئاسة حي شرق محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، تنظيم جلسة تشاور عامة مع المواطنين غدا الأربعاء، للاستماع ومناقشة مقترحات المواطنين الخاصة بالمشروعات التي ستطرح في الخطة الاستثمارية لمحافظة أسيوط للعام المالي 2022 – 2023، والخطة متوسطة الأجل 2022 – 2025، وذلك في إطار تنفيذ برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر والممول جزئيا من البنك الدولي.

وقالت رئاسة حي شرق في محافظة أسيوط، إن الجلسة التشاور العامة مع المواطنين، ستعقد غدا الأربعاء، الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 12 ظهرا، وذلك  بمقر قاعة الندى بمركز التدريب المجاور لمستشفى الرمد بحي شرق أسيوط.

وناشد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، كافة المواطنين التابعين لحي شرق أسيوط بالمشاركة في جلسة التشاور، ومناقشة مشروعات الخطة الاستثمارية وإبداء الرأي ووجهات النظر في مشروعات الخطة متوسطة الأجل حتى يتثنى إدراج تلك التعديلات في الخطة، وذلك تلبية لاحتياجات كافة المواطنين وتوفر حياة كريمة لهم.

وناشد المحافظ أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومؤسسات المجتمع المدني والكيانات الشبابية والجمعيات الأهلية والقيادات الشبابية والنسائية وذوي الهمم بضرورة المشاركة في الجلسة التشاورية لتحقيق أكبر استفادة ممكنة في إطار تنفيذ برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

تابع مواقعنا