الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة وجع كبيرة.. شيرين رضا تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية من صديقتها | فيديو

شيرين رضا
فن
شيرين رضا
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 12:07 ص

كشفت الفنانة شريين رضا تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية من صديقتها المقربة خلال فترة زواجها، دون أن تكشف مع أي زوج حدثت الخيانة خلال زواجها من عمرو دياب أم زوجها الثاني الذي تزوجته منه بعد الهضبة.

وأضافت شيرين رضا، خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة تقديم الإعلامية لميس الحديدي والمذاع على شاشة ON: قصة وجع كبيرة.. ورفضت أواجهها، هقول لها إيه؟ ليه عملتي كده؟

وتابعت الفنانة: في يوم ما حصلت الخيانة قررت أقطع علاقتي بها وخرجتها من حياتي تماما، كما قررت أن تنهي علاقتها بزوجها.

وردا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي إذ كانت تقابلت معها مرة أخرى، قالت: شفتها بس مابصتلهاش عشان أعرف هي مكسوفة ولالا؟

وأكدت أن الخيانة أمر لا يحتمل قائلة: إحساس الخيانة صعب وليه أحس أني مش حاسة بالأمان من جوزي أو صاحبتي؟ المفروض أحس بالأمان فين؟ لو ماحستوش في بيتي هحسه فين.

وأوضحت الفنانة شريين رضا أنها لم تهتم بمعرفة أسباب الخيانة قائلة: مش مهم أعرف السبب هستفيد إيه؟ النتيجة واحدة، مشيرة إلى أن تجربة خيانتها من صديقتها لم تمنعها من إقامة علاقات صداقة، قائلة: لدي صديقات كتير ولم تمنعني تجربة الخيانة من أن تكون لي صديقات أشعر معهن بالأمان لأني لم أستطع أن أفعل ما فعلته صديقتي مع أحد.

وكشفت رضا أنها تتمنى أن تؤدي دور فلاحة أو صعيدية، قائلة: مفيش دور ممكن أرفضه إلا لو عاملة نفس الشخصية في عمل آخر؛ لكن أتمنى أقدم دور فلاحة أو صعيدية لكن صعب بسبب اللهجة وطريقة الكلام؛ لكنني سأحاول في حال عُرض عليّ.

تابع مواقعنا