الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناهد السباعي: أخدت والدتي إلى الساحل الشمالي خوفا عليها من كورونا

ناهد السباعي
فن
ناهد السباعي
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 04:37 ص

قالت الفنانة ناهد السباعي إنها تحب دائما تجسيد الأدوار الفنية الصعبة لتخوض تحديا مع نفسها، وأضافت «أحب عمل أي حاجة الناس تتحداني فيها وتقلي ما ينفعش بداية من تجربتي في مسلسل هبة رجل الغراب وماكو».

وأكملت ناهد السباعي في لقاء خلال برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: «مش بحب اشتغل كتير رغم  أن الشغل الذي يعرض علي كتير بس بحب أتعامل في تجارب مع كبار المخرجين».

 

ناهد السباعي: أرفض أعمال كثيرة ووالدتي تعارضني

 

وكشفت ناهد السباعي أنه بسبب إنتقائها للأدوار ورفضها للكثير من الاعمال التي تعرض عليها تقع في خلافات مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي قائلة:  هذه نقطة خلاف بيني وبين ماما دائمًا وتقلي ماترفضيش الأعمال.

وعن كيفية تعاملها مع والدتها إبان جائحة كورونا قالت: أخدتها ورحنا الساحل الشمالي في عز الشتا عشان أحبسها وماتتعبش أو تصاب، وأنا عن نفسي ماجاليش كورونا بس جالي توتر من خوفي ورعبي على أمي، وكان أريح مكان أني أخدها فيه البحر في الساحل الشمالي وأن نمكث طول الوقت على البحر للممارسة الصيد.. وأخدت كورسات زراعة وتربية طيور وكنت وقتها برفض أي أعمال تعرض علي، وماما كانت بتعترض على رفضي للاعمال المعروضة

وحول اختياراتها الفنية قالت ناهد السباعي: «لازم الدور يستفزني عشان أعمله زي دوري في فيلم ماكو مكنش حد مصدق أننا نعمل عبارة بتغرق.. والحاجة الوحيدة إلى نزلتني بعد كورونا مسلسل القاهرة منورة بأهلها ليسري نصر الله وماينفعش يطلب  مني وأرفض لأنه من اكتشفني». 

تابع مواقعنا