الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام عبد الفتاح: أنوي الدفع بطاقم تحكيم نسائي كامل في مباريات الدوري

عصام عبد الفتاح
رياضة
عصام عبد الفتاح
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 12:57 ص

قال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، إن الحكمة شاهندة المغربي التي شاركت في مباراة المقاولون والشرقية للدخان حصلت على 9 من 10 في تقييم مراقب الحكام في المباراة، موضحًا أنها ستشارك في بطولة أمم إفريقيا للكرة النسائية المقبلة.

وأضاف عصام عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية، أنه ينوي الدفع بطاقم حكام نسائي كامل في مباريات الدوري العام المقبلة لأن مستواهن يؤهلهن لذلك، موضحًا أنه يوجه إنذارًا للحكام حتى لا يوجد مهمل بينهم، لأنه يلاحظ أن البعض لا يهتم بمستواه.

وأكمل عبد الفتاح: يجب على الحكم مساعدة نفسه بنفسه، ولكن هناك البعض من الحكام مهملين ومستواهم في تراجع، ومش معنى إني ساعدته ماتش يبقى هأصبر أكتر من كده.

وأكد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن هناك أكثر من حكم مرشحًا لإدارة القمة مثل إبراهيم نور الدين ومحمد عادل ومحمود البنا ومحمد عادل، مضيفًا: لا أستطيع الحكم على ركلة جزاء الزمالك أمام إنبي، وإن كانت صحيحة بنسبة 100% أم لا.

واختتم عصام عبد الفتاح: في رأيي ركلة الجزاء 50 -50، ولا يمكن أن الجزم بالقرار صحيح أم خاطئ، وسيستعين ببعض الخبراء الأجانب للحكم عليها، وخبراء التحكيم في الفيفا أكدوا صحة ركلة جزاء الاتحاد السكندري أمام سموحة أمس.

تابع مواقعنا