الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شبورة مائية وسقوط أمطار.. تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء

حالة الطقس في القاهرة
تقارير وتحقيقات
حالة الطقس في القاهرة الكبرى
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 04:38 ص

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن البلاد تتعرض لحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال الأيام المقبلة، وذلك بسبب تأثير بامتداد منخفض السودان الموسمي، حيث ترتفع درجات الحرارة وتزداد الرطوبة على كافة الأنحاء السيطرة عليها المنخفض، بالإضافة إلى احتمالية سقوط أمطار. 

 

أوضحت هيئة الأرصاد أن تشهد بعض المناطق من محافظات ومدن الشمال لسقوط أمطار متفاوتة الشدة،  وفقا لما أظهرته النماذج العددية التي تعتمد الهيئة عليها للتبنؤ. 

طقس اليوم

 

 أما عن طقس اليوم تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارًا، بينما يعم طقس لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره والساعات الأولى من الصباح الباكر. 

 

تتكون شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة الثامنة صباحا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. 

 

وتحذر هيئة الأرصاد الجوية من سقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية والغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر والوجه البحري، كما تنشط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

درجات الحرارة 

القاهرة  28 - 19 
الإسكندرية 28 - 21 
بورسعيد 27 - 23 
مطروح 25 - 19 
سوهاج 31 - 16 
أسيوط 29 - 15
الأقصر 32 - 17 
أسوان 33 - 19

حالة الطقس 
تابع مواقعنا