الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغيب عن معسكر برج العرب.. لاعب المصري البورسعيدي يرفض اللعب حتى الحصول على مستحقاته

 النيجيري أوستن أموتو
رياضة
النيجيري أوستن أموتو لاعب فريق النادي المصري البورسعيدي
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 07:56 ص

تغيب النيجيري أوستن أموتو لاعب فريق النادي المصري البورسعيدي، لليوم الثاني على التوالي عن معسكر الفريق أمس بالإسكندرية، ورفض الرجوع نهائيا حتى يحصل على كامل مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

 

الجدير بالذكر أنه  تم صرف 25‎%‎‎ من مستحقات لاعبي الفريق القدامى أمس، عن نسبة المشاركة للموسم المنقضي، على أن تُصرف باقي مستحقاتهم في موعد أقصاه أسبوعان، والتي تبلغ 25‎%‎ من مقدم تعاقد الموسم الحالي.

 

وفي ذات السياق، رفض أوستين أموتو السفر مع زملائه إلى مدينة الإسكندرية، للانضمام لمعسكر الفريق، علمًا بأن كل اللاعبين المنقطعين قد عادوا وانضموا للمعسكر أمس، تمهيدًا للمباراة المقبلة، في أولى مباريات الفريق، أمام نظيره غزل المحلة الخميس المقبل.

 

وكان مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، قد قرر توقيع عقوبة على كل من تغيب عن المعسكر، قيمتها 50 ألف جنيه في اليوم الأول و100 ألف جنيه في اليوم الثاني.

 

الجدير بالذكر أن قرعة دور الـ 32 التكميلي، من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، قد أسفرت عن مواجهة نادي المصري البورسعيدي مع ريفرز يونايتد النيجيري، في إطار لقاءات البطولة القارية، بعدما نجح في التأهل للدور الحالي، عقب الفوز في دور الـ 32 على فريق السلطات والموارد المائية بطل أوغندا، بهدف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تابع مواقعنا