رئيس التحرير
محمود المملوك

جهات التحقيق تصرح بدفن طفلين لقيا مصرعهما في حادث حريق بأوسيم

حريق _ أرشيفية
حريق _ أرشيفية

صرحت جهات التحقيق بأوسيم بدفن جثتي طفلين هما، دياب محمد، 5 سنوات، وعبده محمد، 3 سنوات، لقيا مصرعهما في حريق نشب بمنزل بأوسيم، وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي رئيس غرفة النجدة بلاغًا مفاده وجود حريق بعد تصاعد أدخنة من منزل بمنطقة بشتيل بأوسيم، وتبين نشوب حريق من المنزل بدأ من غرفة الأطفال، وامتد إلى غرفة ثانية، وأسفر الحريق عن مصرع طفلين وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق تحقيقاتها.

من ناحية أخرى لقيت سيدة وابنتها مصرعهما، وأصيب 3 آخرون من أفراد أسرتهما؛ جراء حادث انقلاب سيارة ملاكي بمنطقة الهرم بالجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكشفت التحريات الأولية أن الحادث عبارة عن اختلال عجلة سيارة ملاكي كانت تقودها السيدة، مما أسفر عن مصرعها وابنتها، وإصابة 3 آخرين من أفراد أسرتها.

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد وقوع حادث مروري بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقل مباحث قسم شرطة الهرم لموقع انقلاب السيارة الملاكي، وتبين مصرع السيدة وطفلتها وإصابة 3 آخرين من أبنائها، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحادث.