الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدءًا من اليوم.. تشغيل خط طيران جديد للمرة الأولى من شرم الشيخ إلى الأقصر

مصر للطيران
أخبار
مصر للطيران
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 10:11 ص

انطلق اليوم، الأربعاء، خط طيران جديد، بداية من يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر الجاري، من مدينة شرم الشيخ إلى مدينة الأقصر، على أن يكون سعر تذكرة الطيران ذهابًا وعودة شاملة الضرائب بسعر موحد 1800 جنيه، كما تم الاتفاق بشكل مبدئي على أن يتم تسيير هذه الرحلة مرة واحدة أسبوعيا.

 

جاء ذلك القرار خلال اجتماع الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار مع الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، خلال الأسبوع الماضي، ويأتي ذلك في إطار تنشيط السياحة الداخلية ودفع الحركة السياحية الوافدة إلى المقصد السياحي المصري.

ويذكر أن تشغيل خط طيران جديد من شرم الشيخ إلى الأقصر هي المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل هذا الخط منذ 25 ديسمبر 2015، وقد تم تشغيل هذا الخط بناءً على طلب القطاع السياحي الخاص والاتحاد المصري للغرف السياحية وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، وسوف يتم اختيار أفضل توقيتات لتشغيل هذه الرحلة بما يتفق مع البرامج السياحية للسائحين وبما يتيح لهم الفرصة للاستمتاع بزيارة المتاحف والأماكن الأثرية بمدينة الأقصر.
 

وأيضا هذا القرار يساعد على إعطاء السائحين فرصة أكبر للقيام بجولة بالمدينة وركوب الحناطير والقيام بالرحلات النيلية والاستمتاع بأجوائها الساحرة وزيارة الأسواق التقليدية والتي تتميز بالعديد من السلع والمنتجات التراثية والحرف اليدوية.

تابع مواقعنا