الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التصريح بدفن جثتي أم وطفلتها لقيتا مصرعهما في حادث سير بالهرم

انقلاب سيارة _ أرشيفية
حوادث
انقلاب سيارة _ أرشيفية
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 10:17 ص

صرحت جهات التحقيق بدفن سيدة وابنتها، لقيا مصرعهما في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الفيوم بمنطقة الهرم، والذي أسفر عن إصابة 4 آخرين من أبنائها.

واستعلمت جهات التحقيق عن الحالة الصحية لـ 4 أشخاص أصيبوا في نفس الحادث، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية أن الحادث عبارة عن اختلال عجلة سيارة ملاكي كانت تقودها السيدة، ما أسفر عن مصرعها وابنتها، وإصابة 4 آخرين من أفراد أسرتها.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الهرم بلاغًا، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي على طريق الفيوم بالهرم، وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين خلال سير المتوفاة وأبنائها بسيارة، اختلت عجلة القيادة بيدها وانقلبت، ما أسفر عن مصرعها وطفلتها وأصيب 4 آخرون، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق تحقيقاتها.

من ناحية أخرى، لقي ضابط شرطة بمديرية أمن البحر الأحمر، مصرعه في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، إثر حادث تصادم سيارة أثناء عودته بطريق رأس غارب / الغردقة، عقب انتهاء إجازته وعودته للعمل.

كان قد تلقى اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من اللواء محمد فتح الله، مدير شرطة نجدة البحر الأحمر ‏بالحادث، وتبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي يقودها المقدم محمود قللي، مدير الشؤون القانونية والإدارية بالإدارة العامة لمرور البحر الأحمر، مع سيارة ربع نقل بطريق رأس غارب / الغردقة، ما أسفر عن وفاة الضابط، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى رأس غارب المركزي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على سائق السيارة ربع نقل، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

تابع مواقعنا