الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحماية المدنية تسيطر على حريق بـ وحدة سكنية ببورسعيد | صور

حريق ببورسعيد-أرشيفية
محافظات
حريق ببورسعيد-أرشيفية
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 11:01 ص

 تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق اندلع في إحدى الوحدات السكنية بمنطقة نفيسة القديمة الكائنة بنطاق حي الضواحي. 

دفعت قوات الحماية المدنية بسيارتي إطفاء وفريق بقيادة العقيد هاني المهدي، ووصل الفريق لموقع الحريق خلال دقائق، وتمكن من السيطرة على السنة النيران قبل أن تمتد من الغرفة إلى باقي المنزل أو الوحدات السكنية المجاورة.
 

والتهمت النيران غرفة بأكملها، وتبين من المعاينة المبدئية أن سبب اندلاع الحريق، هو حدوث ماس كهربائي داخل الوحدة السكنية رقم رقم 4 بالعمارة رقم 16.
 

وأكد مصدر بالرعاية الصحية، أن مستشفيات التأمين الصحي الشامل لم تستقبل أي حالات إصابة أو وفيات جراء الحادث، وأكد المصدر أنه تحسبًا للطوارئ كان قد تم الدفع بسيارتي إسعاف في موقع الحريق. 
 

وتلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجّه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب الحادث وتحرير المحضر الخاص بالواقعة وتتولى النيابة العامة التحقيق.

 وعاين فريق من النيابة العامة موقع الحادث، وذلك للوقوف على أسباب الحريق، ومعاينة التلفيات، لاستكمال التحقيقات.

جانب من الحريق
جانب من الحريق
جانب من الحريق
جانب من الحريق
جانب من الحريق
جانب من الحريق

 وتابع اللواء أحمد قاسم رئيس حي الضواحي جهود الحماية المدنية في السيطرة علي الحريق، وكسحت سيارات كسح المياه التابعة للحي تجمعات المياه الناتجة عن إطفاء الحريق.

تابع مواقعنا