الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم بورسعيد: لن نتستر على المخالفين والمتقاعسين عن أداء واجبهم الوظيفي

تعليم بورسعيد
محافظات
تعليم بورسعيد
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 11:54 ص

وجّه الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الأربعاء، بتكثيف المتابعة على مدارس المحافظة بالكامل، ورفع تقارير دورية بالنتائج بكل شفافية؛ لضمان انضباط وانتظام سير العملية التعليمية، وذلك بالتنسيق مع الإدارات التعليمية والإدارات المعنية.

وشدد وكيل الوزارة، على التكامل وتضافر الجهود كل في اختصاصه والعمل الجاد، وتغليب المصلحة العامة حفاظًا على مكانة تعليم بورسعيد التي يشيد بها القاصي والداني على مستوى الجمهورية والمكتسبة على مدار أعوام سابقة. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد اليوم بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية، بحضور وكيل المديرية، مديري العموم، الإدارات التعليمية، المراحل التعليمية، والإدارات النوعية، والموجهين العموم، والأوائل.

وطالب الدكتور نبوي الجميع ببذل المزيد من الجهد تحت مظلة فريق عمل واحد، مشيرا إلى أن تعليم بورسعيد لن يتستر على المخالفين أو المتقاعسين عن أداء واجبهم الوظيفي. 

كما وجّه باهي، الشكر إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على دعمه الدائم للمنظومة التعليمية بالمحافظة وللعاملين بالحقل التعليمي، وعلى كل ما يبذل من جهد حقيقي يهدف إلى الارتقاء بالعملية التعليمية وانضباطها.

تابع مواقعنا