رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي لم يتراجع عن ضم يوسف حسن والعروض الأوروبية قيد الدراسة | خاص

يوسف حسن
رياضة
يوسف حسن
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 01:18 م

قال مصدر مسؤول داخل نادي وادي دجلة إن المهندس ماجد سامي مالك النادي، سيعقد جلسة خلال أيام مع يوسف حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة من أجل حسم موقفه من العروض الأوروبية والمحلية.

ولم يشارك يوسف حسن في أي مباراة رسمية مع فريق وادي دجلة منذ انتقاله لصفوفه الفريق قادما من المقاولون العرب مطلع أكتوبر الجاري.

وأكد المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24 أن الأهلي لم يتراجع عن فكرة التعاقد مع يوسف حسن بل تم تأجيل الصفقة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وصول عرض رسمي من نادي بنفيكا البرتغالي

وتابع المصدر: وصل عرض رسمي من نادي بنفيكا البرتغالي من أجل سفر يوسف حسن لقضاء فترة معايشة مع الفريق خلال الفترة المقبلة بنية الشراء، بجانب وجود عرض سابق أيضا من سبورتنج لشبونه.

وعن وجهة اللاعب المقبلة قال: بالفعل هناك عروض أوروبية ليوسف حسن من فريقي بنفيكا وسبروتنج لشبونة واللاعب ما زال يدرس تلك العروض مع وكيله بجانب عرض الأهلي.


كنا قد انفردنا بوصول عروض أوروبية ليوسف حسن خلال الساعات القليلة الماضية.
وكان يوسف حسن قريبا من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أنه انتقل إلى فريق وادي دجلة في النهاية بسبب عدم توصل الأهلي إلى اتفاق رسمي مع فريق المقاولون العرب.