الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة مسن توفي خلال أذانه لصلاة الفجر بالمنوفية: صلى ركعتين لله بعد وفاة ابنه

عم حسني توفي أثناء
محافظات
عم حسني توفي أثناء أداء
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 02:24 م

كشفت زوجة الحاج حسني سعيدن الذي توفي خلال أذانه لصلاة الفجر بالمنوفية، عن مواقف في حياة زوجها الراحل، مؤكدة أنه كان صابرا مؤمنا بالله -عز وجل-، حريصا على التواجد في المسجد طوال حياته لإقامة الصلاة ورفع الأذان.
 

حكاية عم حسني الذي توفي خلال أذانه لصلاة الفجر بالمنوفية 

 

أوضحت زوجة الحاج حسني سعيد المتوفي خلال أذانه لصلاة الفجر بالمنوفية، لـ القاهرة 24، أن زوجها رحمة الله عليه، توفي ابنه الأكبر أمام المنزل في حادث سيارة ولما أبلغوه أثناء رجوعة من عمله في جامع الأزهر، حمد الله وشكره وقال إنها أمانة من الله واستردها ودفنه في مقابر العائلة وبعد الانتهاء من مراسم الدفن صلى ركعتي شكر لله عز وجل.
 

زوجة عم حسني المتوفي خلال أذانه لصلاة الفجر: كل يحث أهل البيت على الصلاة 

 

وأضافت السيدة أن زوجها رحمة الله عليه كان من أحرص الناس على صلاة الفجر حاضرا وتستمتع لأذانه في المسجد المجاور لتصلي بعدها، وكان يوصي أبنائه وأحفاده دائما على الصلاة ويؤكد لها أنها سبب النجاة من النار، مشددا لهم أن الله لا يبارك في عمل يلهي عن الصلاة، حتى زوجات أبنائه كان يطلب منهم ترك تحضير الأكل أو الأعمال المنزلية، ليؤدين الصلاة في موعدها.

 

زوجة المتوفي أثناء الأذان 

وأكدت زوجة المتوفي خلال أذانه لصلاة الفجر في المنوفية، أنه كان متسامحا لأقصى درجة، محبوبا من جيرانه، داعية الله أن يرحمه ويغفر له ويرزقها بحسن الخاتمة كزوجها، مشيرة أنها حزينة على فراق عشرة العمر وما يهون عليها حزنها طريقة موت زوجها وتحمد الله على ذلك.


 

تابع مواقعنا