الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انهيار أجزاء من شرفة عقار بشرق الإسكندرية.. وتدخل عاجل من الحي │ صور

إزالة شرفة عقار بالإسكندرية
محافظات
إزالة شرفة عقار بالإسكندرية
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 03:26 م

شهدت منطقة سيدي بشر بشرق الإسكندرية، سقوط أجزاء من شرفة عقار آيل للسقوط، وعلى الفور تدخلت قوات حي المنتزه أول لإزالة كامل الشرفة قبل انهيارها على أي من السكان أو المارة.

وقالت المهندسة جيهان مسعود؛ رئيس حي المنتزه أول في الإسكندرية، إنه فور ورود بلاغ بوجود شرفة شقة سكنية آيلة للسقوط بالطابق الثاني علوي بعقار بشارع أحمد السكندري بمنطقة سيدي بشر بحري، حيث تم تكليف حملة استهدفت إزالة الشرفة، وذلك لخطورتها الداهمة على حياة المواطنين والمارة.

إزالة شرفة عقار بالإسكندرية 

وأشارت رئيس حي المنتزه أول، إلى أنه تم الدفع على الفور بمهندس التنظيم وقول أمني ووحدة الإزالة الفورية إلى موقع العقار، وأصدروا قرارا بإزالة الأجزاء المعلقة والآيلة للسقوط من شرفة العقار، حفاظًا على سلامة المواطنين والمارة، خاصة لاحتمالية تعرضها للسقوط في أي لحظة.

إزالة شرفة عقار بالإسكندرية

كان حي المنتزه أول، قد شن حملة مسائية أمس، للتفتيش على تطبيق الإجراءات الاحترازية، وإزالة الإشغالات والتعديات والإعلانات المخالفة، ومتابعة الالتزام بمواعيد الغلق الشتوية للمحلات والمولات التجارية، وجابت الحملة شوارع ملك حفني بحري، جمال عبد الناصر، عزبة السيوف، طريق الكورنيش، شارع سيف، العاشر من رمضان، شارع 30 و45 قبلي، مصطفى كامل، ميدان توريل، محمد نجيب.

وأسفرت الحملة عن غلق 6 محلات تجارية، وتحصيل 1000 جنيه غرامة إشغال طريق، وإزالة 6 إعلانات مخالفة بطريق الكورنيش، والتحفظ على 100 كرسي والعديد من حالات الإشغال المختلفة، وإزالة كافة التعديات والإشغالات وتحقيق السيولة المرورية.

تابع مواقعنا