الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سننشر جرائمك للعالم.. قراصنة يوجهون رسالة إلى وزير الدفاع الإسرائيلي

بيني جانتس وزير الدفاع
سياسة
بيني جانتس وزير الدفاع الإسرائيلي
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 04:17 م

يواجه بيني جانتس، وزير الدفاع الإسرائيلي، تهديدات أمنية، من قبل قراصنة إيرانيين تمكنوا من اختراق المنظومة الإلكترونية لوزارة دفاع الاحتلال الإسرائيلي.

القراصنة الإيرانيون، نشروا عبر حسابات لهم على موقع التواصل تليجرام؛ صورًا لوزير الدفاع الإسرائيلي بيني جانتس، أول من أمس الإثنين، إلى جانب تهديد بأنه يجري استقصاءً من قبل المتسللين الإيرانيين.

ووجّه القراصنة رسالة إلى جانتس، مفادها أنهم على علم بكل القرارات التي يتخذها، واستكمل المتسللون في منشوراتهم: نحن نعلم كل قرار تتخذه وسيصطدم بك حيث لا تتوقعه على الأقل.

كما تضمنت رسالة القراصنة لوزير الدفاع الإسرائيلي: لدينا وثائق سرية لوزارة الدفاع وخرائط عسكرية للعمليات ومعلومات عن انتشار القوات، وسننشر جرائمك للعالم.

كانت وزارة الدفاع الإسرائيلية، قد تعرضت إلى هجوم سيبراني، استهدف قرصنة ملفات من أجهزة الكمبيوتر التابعة للوزارة للحصول عل بيانات عسكرية.

صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، أشارت إلى أن قراصنة لم يتم تحديد جنسيتهم بشكل مؤكد مع احتمالية انتمائهم لإيران، تمكنوا من اختراق وزارة الدفاع الإسرائيلية، والحصول على بيانات للقوات الإسرائيلية.

وأوضحت أنه من بين المعلومات التي تم الحصول عليها ونشرها من قبل القراصنة، ملف يشرح بالتفصيل قوات اللواء القتالي، وأسماء الجنود ومواقعهم وتدريبهم.

كما تم نشر هاتف لواء يتضمن أسماء وعناوين بريد إلكتروني وأرقام هواتف وعناوين سكنية لمئات الجنود، وتضمن الملف تفاصيل آلاف الإسرائيليين المرشحين للانضمام إلى الجيش الإسرائيلي.

وتأتي عملية القرصنة التي لم تعلن وزارة الدفاع الإسرائيلية رسميا عنها، بعد يوم من هجوم سيبراني واسع، تعرضت له إيران، وأسفر عن توقف محطات الوقود عن العمل.

تابع مواقعنا