السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتهرت بالحفلات الوطنية ولديها 3 بنات.. معلومات عن نادية مصطفى في عيد ميلادها الـ58

نادية مصطفى
فن
نادية مصطفى
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 05:19 م

يحل اليوم السبت ميلاد الفنانة نادية مصطفى الـ58، والتي تميزت برقتها وصوتها العذب واختيارها الدقيق للأغاني والاختلاف في نوع الغناء الذي تقدمه، فهي موالد عام 1963 في حي المعادي.

بدايتها

 نادية مصطفى بدأت عملها بشبكة الشباب والرياضة بالإذاعة، وقدمها الفنان والملحن محمد سلطان الذي بدأ معها مشوارها الفني وآمن بها وعمل معها أول أغنيه لها وهي أغنيه مسافات التي حققت نجاحًا كبيرًا.

 شاركت الفنانة نادية مصطفى في العديد من الحفلات الوطنية ومن أنجح أغانيها كانت أغنية بكل لغات العالم، وجوابات، وجمال إسكندرية ومنها من الأغاني الناجحة وأصدرت خلال مسيرتها الفنية 3 ألبومات وهما مسافات، الصلح خير، وياما يا وتعاونت نادية مصطفى مع كبار الملحنين منهم الملحن الكبير بليغ حمدي، حلمي بكر، وقدمت أغنيه وطنية من أهم الأغاني الوطنية وكانت مع الفنان الكبير مدحت صالح.

 زواجها

تزوجت من الفنان السوري أركان فواد وأنجبت منه 3 بنات، هو مغني وممثل سوري وشارك مع نجم المسرح الكبير محمد صبحي في عدة مسرحيات منها لعبة الست، سكة السلامة وقدم أيضا أغاني منها مجاريح الهوى، لينا مين، لو بريء، وغيرها.
نادية مصطفى هي من أهم فنانات الغناء وقدمت أعمالا كثيرة وناجحة وتظل أغانيها عالقة في أذهان الجماهير بصوتها العذب والجميل.

 

تابع مواقعنا