الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المهدي سليمان: تعلمنا من الموسم الماضي.. وهدفنا تحقيق أول ألقاب بيراميدز

المهدي سليمان
رياضة
المهدي سليمان
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 07:54 م

أبدى المهدي سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب مصر المقاصة بنتيجة 2-1 في بداية مشوار الدوري، موضحًا أنه من المهم تحقيق الانتصار مع ضربة البداية في المسابقة.

وأوضح المهدي سليمان، أن اللاعبين تعاهدوا على تحقيق الانتصار واللعب لتحقيق الفوز في جميع اللقاءات التي سيخوضها الفريق، والتعامل مع المباريات على أنها كؤوس، مضيفًا: لا بد من الانتصار في المباريات خلال الفترة المقبلة من أجل التقدم خطوة خطوة نحو تحقيق اللقب المحلي الذي ينافس بيراميدز على الفوز به خلال الموسم الحالي.

وواصل حارس بيراميدز: الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال يعطي اللاعبين الدافع والرغبة في تحقيق الانتصارات واللعب على جميع البطولات، واللاعبون تعاهدوا على تحقيق أول الألقاب للنادي في ظل الدعم الغير محدود من جانب الإدارة ووجود الإمكانيات التي تتوفر لجميع اللاعبين والجهاز الفني.

واختتم المهدي سليمان تصريحاته، بأن اللاعبين تعلموا درس الموسم الماضي ولديهم الرغبة في تحقيق الانتصار في كل مباراة يخوضها الفريق في الدوري والتقدم خطوة خطوة نحو حصد اللقب والمنافسة على البطولة للنهاية.

تابع مواقعنا