الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشمرلي بعد العودة لانتخابات اتحاد الطائرة: تعرضت لمحاولة اغتيال معنوي ولجنة التسوية نصرتنا

شريف الشمرلي
رياضة
شريف الشمرلي
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 09:37 م

عبر شريف الشمرلي، المرشح لرئاسة اتحاد الكرة الطائرة، عن سعادته بعودته للسباق الانتخابي للاتحاد مرة أخرى، مشيرًا إلى أنها كانت محاولة اغتيال معنوي. 

وأضاف الشمرلي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه يستعد للتركيز في السباق الانتخابي بعد قرار لجنة التسوية النزيهة التي أعادت الحق لأصحابه.

وأصدرت لجنة التسوية والتحكيم  باللجنة الأولمبية المصرية، قرارها بإعادة شريف الشمرلي، المرشح لرئاسة اتحاد الكرة الطائرة، وهويدا مندي، مرشح أمين صندوق الاتحاد للسباق الانتخابي مرة  أخرى، بعد استبعادهما من قبل اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد برئاسة سامح حمدي، والمقرر إقامتها 5 نوفمبر المقبل.

وكشف عمرو علواني رئيس اتحاد الكرة الطائرة الإفريقية السابق، أن لجنة التسوية أعادة الثنائي للسباق الانتخابي، ورفض أي طعون مستقبلية ضدهما نظرًا لأن استبعادها مخالف للقانون لعدم وجود أحكام  قضائية ضدهم تمنعهم من المشاركة في الانتخابات. 

وكانت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدي، رفضت التظلم الذى تقدم به الثنائي شريف الشمرلى مرشح الرئاسة فى الانتخابات المقبلة، وهويدا مندي مرشح أمين الصندوق على قرار استبعادهما.

وجاء استبعاد الثنائي من الانتخابات وفقا للخطابات التي أرسلها الاتحاد الدولي؛ بسبب مخالفة ترشح الثنائي؛ لعدم أحقيتهما في ممارسة أي عمل رياضي بسبب عدم إنهاء إجراءات التسليم والتسلم الخاصة بالميزانية بمجلس الاتحاد السابق للحالي، نظرا لعملهما ضمن مجلس عمرو علواني السابق، ورفع هويدا مندي قضية ضد الاتحاد الإفريقي وهذا مخالفًا للائحة.

وجاء فى الخطاب، أنه فى حالة عدم استبعاد الثنائي سيتم تعرض الاتحاد المصري للإيقاف، حيث جاء تطبيق ذلك للحفاظ على مسيرة الاتحاد المصري. 

تابع مواقعنا