الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يقسو على الإسماعيلي برباعية نظيفة في افتتاح الدوري

أفشة وتاو
رياضة
أفشة وتاو
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 09:56 م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا عريضًا، على حساب نظيره الإسماعيلي، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما قبل قليل، على ملعب برج العرب، في افتتاحية مباريات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

وأحرز علي معلول أول أهداف الأهلي، في الدقيقة 21 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يضاعف بيرسي تاو النتيجة للمارد الأحمر بعد دقيقتين فقط.

وفي الدقيقة 33، أحرز الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ثاني أهدافه، وثالث أهداف الأهلي في المباراة، لينهي المارد الأحمر الشوط الأول، متقدمًا بثلاثية نظيفة.

وفي الدقيقة 87، أحرز البديل أحمد عبد القادر، هدف الأهلي الرابع في شباك الدراويش، بعد مهارة فردية مميزة، داخل منطقة الجزاء.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لاعبو المارد الأحمر، زيادة غلة الأهداف على استحياء، وسط محاولات قليلة من لاعبي الإسماعيلي، للعودة للمباراة وتقليص النتيجة.

وتعرض المالي أليو ديانج لاعب الأهلي إلى الطرد من المباراة في الدقيقة 71، بعدما تحصل على البطاقة الصفراء الثانية، عقب تدخل عنيف مع لاعب الإسماعيلي.

وحاول النادي الأهلي، منذ انطلاقة المباراة، السيطرة على مجريات اللعب، والضغط على نظيره الإسماعيلي، الأمر الذي نجح فيه لاعبوه، دون وجود خطورة حقيقية على مرمى الدراويش.

وبالرغم من التكافؤ بين الفريقين في الربع ساعة الأولى من المباراة، استطاع الأهلي الاستحواذ على مجريات اللعب، في الربع ساعة الثانية، ليتقدم بهدفين، وسط وجود خطورة كبيرة من ثلاثي هجوم الأهلي.

وبهذا الفوز، رفع النادي الأهلي، رصيده إلى النقطة الثالثة، ليحجز مقعده مع الفرق الفائزة في أول جولة، وهي الزمالك والبنك الأهلي وفيوتشر إف سي والمقاولون العرب وبيراميدز.

تابع مواقعنا