السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي: أعيش أحلى أيامي مع 6 ستات.. وروجينا تروي واقعة صفعها

أشرف زكي وروجينا
فن
أشرف زكي وروجينا في سهرانين
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 11:04 م

تحدث الفنان أشرف زكي، عن النساء في حياته، خاصة وأنه يعيش رفقة 6 نساء في منزله، كما تناول الحديث كواليس دراسته، وأبرز المواقف التي تعرض لها وقتها.

وقال الفنان أشرف زكي، خلال لقائه وزوجته الفنانة روجينا، في برنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر شاشة قناة الحياة: أيام الدراسة كنت مجتهدا ووقتى مشغول على طول، المدرسة كانت محطة مهمة جدا فى حياتى، طاقتي كانت بتطلع فى الأنشطة الفنية والثقافية.

بدورها قالت روجينا، إنها لم تكن مجتهدة وقت دراستها: عمرى ما طلعت من الأوائل، كما روت موقف من طفولتها حين أقنعت والدتها بأنها ستصطحب شقيقاتها فى رحلة يوم واحد إلى الإسماعيلية لكنها ذهبت إلى رأس سدر دون أن تفصح لوالدتها عن الحقيقة.

وتابعت روجينا: واحنا راجعين من الرحلة الأتوبيس عطل، و3 ساعات بيصلحوا فيه، ولما وصلت البيت متأخر مع إخواتى البنات ضربتنى بالقلم اترميت على الأرض.

ومازح أشرف زكي مقدم البرنامج أمير كرارة، بعد ما سأله الأخير عن كيف يقضي حياته رفقة 6 ستات على حد تعبيره، وإذا كان قد تغزل في القتيات سابقًا وقت دراسته أم لا؟ ليرد أشرف زكي: خلى بالك أنا النقيب، مش عايز الحلقة تنتهى بالشطب، أنا بعيش أحلى أيام حياتي، الست هي الأم وهي الأخت وهي الحبيبة.

وتحدثت روجينا عن عشقها للفنانة أصالة قائلة: بحب أصالة جدا، كنت بصور فيلم فى بداية الألفينات، وقالوا فيه حفلة لأصالة رحت، كنت سعيدة جدا وبحب صوتها ولما عرفتها على الحقيقة حبيتها أكتر فهى شخصية حنينة.

وأضاف أشرف زكى: روجينا عملت مسلسل بنت السلطان من بطولتها فى رمضان اللى فات، وعرضنا على أصالة غناء التتر، وبالفعل وافقت وقالت لنا أنا هغنيها عشان حبكوا لبعض.

تابع مواقعنا