الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تارجان.. قصة مشروع تخرج يحصد المركز الأول إفريقيًا في مسابقة الإبداع الإعلامي

فريق مشروع تارجان
تعليم
فريق مشروع تارجان
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 11:19 م

إحساس ميتوصفش.. كلمات اختزلت شعور فريق من طلاب كلية الإعلام جامعة السويس بعد حصولهم على المركز الأول في الإذاعة والتلفزيون على مستوى إفريقيا، في مسابقة الإبداع الإعلامي المخصصة لمشروعات تخرج طلاب الإعلام.

وللحديث عن مشروع  تارجان، قال أحمد عفيفي خريج كلية الإعلام وأحد أفراد فريق المشروع، إنهم بدأوا في تنفيذ الفكرة في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020، وبعدها نوقش أمام اللجنة المخصصة لتحكيم مشروعات التخرج بالكلية.

وعن فكرة المشروع، أوضح عفيفي خلال حديثه لـ القاهرة 24، أنه يتكون من بودكاست إذاعي يروي تاريخ السويس من حيث أبرز المناطق الأثرية بها وأبرز الشخصيات الرياضية والفنية والسياسية بها وأشهر الصناعات التي تشتهر بها السويس والعادات والتقاليد.

مشروع تارجان
فريق مشروع تارجان
فريق مشروع تارجان
فريق مشروع تارجان

وأكد عفيفي أن الكلية هي التي شاركت بالمشروع في مسابقة الإبداع الإعلامي المخصصة لمشروعات تخرج طلاب الإعلام، وتلقوا خبر حصولهم على المركز الأول على مستوى إفريقيا من مشرفة المشروع، مضيفًا: احساس ميتوصفش ومكناش مصدقين إننا حصلنا على الأول إفريقيًا في المسابقة.

واستكمل: بمجهودنا وتعبنا في الآخر.. المشروع قدر يعجب الناس ويجيب مركز على مستوى القارة، معربا عن نية الفريق في دخول مسابقات أخرى وحصد العديد من المراكز.

جدير بالذكر أن فريق المشروع مكون من 8 طلاب: هم ريم طارق وندى نبيل، وأحمد سعد وأحمد عفيفي، وعلي أحمد وكريم صلاح، ومحمد تعلب وإيمان سمير، تحت إشراف الدكتورة رباب حسين والدكتورة هاجر محمود.

تابع مواقعنا