الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يمازح روجينا: اتجوزتها شفقة.. تقريبًا صعبت عليا

اشرف زكي وروجينا
فن
اشرف زكي وروجينا
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 11:56 م

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل تعرفه على زوجته الفنانة روجينا، كما روت الأخيرة العديد من المواقف التي جمعتها به من ذكريات الخطبة والدراسة وأول مشاجرة لهم.

تحدث الفنان أشرف زكي، خلال حواره مع الفنان أمير كرارة في برنامج سهرانين، الذي يعرض على قناة الحياة، عن بداية تعرفه على الفنانة روجينا في المعهد العالي للفنون المسرحية، وقال مازحًا: اتجوزتها شفقة، أول ما شفتها قلت لزميلي أحمد شفيق هتجوزها، تقريبًا صعبت عليا، عجبني إنها بنت متربية وجميلة، كانت جاية من محافظة الشرقية، وأول ما شفتها حسيت إن فيه توافق، مكنتش عارف بيتها، عملت خطة عشان أوصل لها، سألت زميلتها فين بيتها؟ ورحت لها عند البيت.

بدورها قالت روجينا، إن الفنان أشرف زكي هو من كان يلاحقها قبل خطبتهم ليتعرف عليها، مردفة: أشرف كان بيحاول يجر معايا كلام، قالي عايزك فى مسرحية، وأنا أقول له لما يكون فيه ورق الأول.

أول خناقة بين أشرف زكي وروجينا

أما عن كواليس أول مشاجرة بينهم فكانت عقب خطبتهما، وروت تفاصيلها الفنانة روجينا قائلة: أشرف عصبي جدًا، وبيتعصب باللغة العربية، عملنا خطوبة على الضيق، وعزم كل المطربين، فجأة لقيت محمد منير ومدحت صالح، وحسن الأسمر، وأقوم أرقص، يقول لى هو أنتِ مش هتبطلي، اتخانق معايا وقالي أنتِ لا تصلحي ولا تتحملي المسئولية، وتاني يوم جه رمى الدبلة.

كما كشفا أشرف زكي وروجينا عددا من المواقف الطريفة التي جمعتهما، وتشاركا الغناء داخل استوديو سهرانين، لتندهش روجينا من الأجواء قائلة لأمير كرارة: أقسم بالله أنت خليت أشرف زكي يعمل اللي عمره ما عمله في حياته.

تابع مواقعنا