الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي: بقالي سنة مش بشتغل وسوف أعود بشرط

هالة صدقي
فن
هالة صدقي
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 09:00 ص

صرحت الفنانة هالة صدقي، أنها لم تجد عملًا مميزًا تشارك به، وهو ما مانعها من المشاركة في عمل فني منذ سنة بعد آخر أعمالها ليه لأ.

 

وأوضحت هالة صدقي في تصريحات لـ القاهرة 24، أنها يعرض عليها كثير من الأعمال لكن لم تنل إعجابها، مشيرة إلى أنها لم توفق على عمل فني إلا إذ كان على نفس مستوى ما قدمته من قبل، قائلة: «مفيش حاجة عجباني لازم أكون على نفس المستوى للأسف».

 

في سياق آخر، عبرت هالة صدقي عن استيائها من انتقادات البعض لأزياء الفنانات على الريد كاربت خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، قائلة: اللي مش عاجبه ما يتفرجش علينا، 90% من اللي بيحضروا أجانب هنتحكم في لبسهم، هو إحنا بنتحكم في لبس المتفرجين هنقول لهم ممنوع تعدوا بالبيجامة لما تتفرجوا علينا؟! فيه حجر على الرأي ليه.

 

كما تحدثت خلال تصريحاتها عن أكثر الأفلام التي نالت إعجابها، مشيرة إلى أن فيلم أميرة، مبدع من ناحية التكنيك السينمائي والتقنية الفنية.

 

أما عن عن فيلم ريش، أوضحت أنها لا يعجبها هذه النوعية من الأعمال، مضيفة: لكن الفيلم يستحق الجائزة لأن النقاد وجدوا شيئا فيه لم نره، كما أنه خلق حالة من الإبداع وشيء جديد غير مألوف.

 

آخر أعمال هالة صدقي

 

يعد مسلسل ليه لأ، آخر أعمال الفنانة هالة صدقي، بطولة أمينة خليل، والذي عرض عام 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه من إخراج مريم أبو عوف وتأليف مريم نعوم، وشارك فيه كلا من شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، وآخرون.

تابع مواقعنا