الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد مهران عن شخصيته في حكاية فوتوشوب: تشبهني في تلك التفاصيل

محمد مهران
فن
محمد مهران
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 12:07 ص

تحدث الفنان محمد مهران، والفنانة ملك قورة، عن كواليس مشاركتهما بطولة حكاية فوتوشوب، من مسلسل زي القمر، التي عُرضت مؤخرا ولاقت نجاحًا كبيرًا من قِبل الجمهور.

وقال مهران، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي: ما فعله خالد في المسلسل بالكذب على ليلى في حقيقة مستواه المادي ليس تجمّلا، بل هو كذب فعندما تقترب من شخص دون أن يعلم حقيقتك هو كذب، إنما التجمل عندما يكون الناس على علم بحقيقتي وأنا أقوم بتجميلها ولكن إخفاءها هو الكذب.

وأوضح مهران، أن من أقرب المشاهد إلى قلبه خلال أحداث حكاية فوتوشوب من مسلسل زي القمر، هو مشهد موت الأب، واعتراف خالد بحبه لليلى، واصفًا إياهم بالرائعين.

أصعب مشاهد محمد مهران في حكاية فوتوشوب

كما كشف مهران عن أصعب الأوقات التي واجهته خلال تصوير خلال حكاية فوتوشوب، قائلا: كانت تصل عدد ساعات التصوير لـ 20 ساعة في اليوم، وكنت أحاول دائمًا إعطاء طاقة إيجابية طول الوقت.

واختتم مهران تصريحاته: كان المخرج شادى عبد السلام يقوم بنفس الفعل وهذا ما كان يهون علينا الكثير، وشخصية خالد التي قدمتها بها بعض التفاصيل التي تشبهني فهو طموح ولديه إصرار، وكذلك التفاصيل الاجتماعية فهو يعيش وحيدًا ووالدته متوفية وكان يعيش مع والده وهذا يشبه حياتي الشخصية.

تابع مواقعنا