الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جورج وسوف ووائل جسار يحييان حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض في 4 نوفمبر المقبل

الفنان جورج وسوف..
فن
الفنان جورج وسوف.. والفنان وائل جسار
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 08:23 ص

يستعد كل من الفنانين جورج وسوف، ووائل جسار، لإحياء حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض، في 4 نوفمبر المقبل، كما ستطرح اليوم الموافق 28 أكتوبر التذاكر الخاصة بالحفل.

 

وشارك الفنان وائل جسار، متابعيه بالبوستر الدعائي للحفل، حيث ظهر عليه برفقة سلطان الطرب جورج وسوف، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق قائلًا: سعيد جدًا إني رح التقي بالجمهور السعودي في موسم الرياض ليل 4 نوفمبر حتى نغني ونمضي سوا ليلة من العمر.

 

موسم  ليس المناسبة الأولى التي يحي بها الفنان وائل جسار حفلًا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية، بل أحيا حفلًا برفقة الفنانة أنغام بوقت سابق، في صيف الشرقية بالسعودية.

 

وعلى جانب آخر، أثار حفل انطلاق فعاليات موسم الرياض 2021 غضبًا عارمًا في المملكة العربية السعودية، على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، حيث يرى البعض أنه إقامة المهرجان بهذا الشكل وعدم الفصل بين الرجال والنساء، والحفلات الغنائية والاستعراضات الراقصة، هي خطوة جريئة من السعودي لفتح آفاق التطور الاجتماعي والتحرر من القيود القديمة.

 

وانطلق موسم الرياض 2021، منذ أسبوع يوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر 2021، بحفل افتتاح حضره جمهور ضخم وصل عددهم إلى أكثر من 750 ألف شخص، دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية نظرًا لتفشي فيروس كورونا.

تابع مواقعنا