الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحالف دعم الشرعية يتصدى لـ 5 صواريخ أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه جازان

تحالف دعم الشرعية
سياسة
تحالف دعم الشرعية
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 11:23 ص

أعلن تحالف دعم الشرعية باليمن بقيادة السعودية، اليوم الخميس، تمكن الدفاعات الجوية السعودية من اعتراض وتدمير عدد 5 صواريخ بالستية، أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه جازان، وفقًا لوسائل إعلام سعودية.

وأكد التحالف تمكنه من إحباط محاولات المليشيا الحوثية العدائية، لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية، مشيرًا إلى أنه يتخذ كافة الإجراءات اللازمة، لتحييد القدرات النوعية، بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني.

وفي سياق متصل، أعلن تحالف دعم الشرعية اليمني بقيادة السعودية، الجمعة الماضية، مقتل أكثر من 92 حوثيًا خلال العمليات التي نفذها التحالف في جبهتي الجوبة والكسارة في مأرب، وفقا لـ العربية.

وأضاف التحالف أنه نفذ 31 عملية، لاستهداف عناصر ميليشيات الحوثي والمعدات العسكرية في جبهتي الجوبة والكسارة خلال 24 ساعة الماضية.

وأشار المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إلى أن مدفعية الجيش تستهدف تحركات وتجمعات للمليشيات الحوثية الإيرانية، في مواقع متفرقة جنوب محافظة مارب.

قال تحالف دعم الشرعية باليمن بقيادة السعودية، إن ميليشيات الحوثي تواصل انتهاك اتفاق ستوكهولم بإطلاق عمليات عدائية من الحديدة، وفقا لوكالة الأنباء السعودية واس.

تابع مواقعنا