الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 3600 عبوة زجاجية من الخل المغشوش في طنطا

المهندس محمد أبو
كايرو لايت
المهندس محمد أبو هاشم وكيل الوزارة
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 11:31 ص

تمكنت مديرية التموين بالغربية، اليوم الأربعاء، من ضبط 3600 عبوه زجاجية من الخل المغشوش والمقلد مخالفا القانون 281 لسنة 94.

كان المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية قد تلقى تقريرًا بتمكن حملة من ضبط مصنع خل دون ترخيص بطنطا مخالفا القانون 154 لسنه 2019، وتم التحفظ على عدد 3600 عبوه زجاجية من الخل المقلد والمغشوش وتم التحفظ عليها وحرر محضر وتم إخطار النيابة لتجري شئونها.

وكان محافظ الغربية قد وجه مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المحال التجارية والمخابز ومصانع المواد الغذائية ومحطات المواد البترولية، للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، والتصدي بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

 

وفي وقت سابق، تمكنت مديرية التموين بالغربية، اليوم الاثنين، من ضبط 2500 عبوة عصائر لوليتا مغشوشة، داخل مصنع لإنتاج الحلوى بمركز طنطا قبل طرحها للبيع في الأسواق.

وتلقى المهندس محمد أبو هاشم، وكيل الوزارة إخطارًا بتمكن الرقابة التموينية بالمديرية من ضبط 50 كرتونة لوليتا للأطفال بإجمالي عدد 2500 قطعة مجهولة المصدر ودون مستندات دالة على مصدرها داخل مصنع حلوى جافة غير مرخص بدائرة مركز طنطا.  

تابع مواقعنا