الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه أسوان تنتهي من إصلاح المحابس العمومية ورفع نواتج الحفر ونقل أسواق الخميس والجمعة

تغير المحابس
أخبار لا تهمك
تغير المحابس
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 12:33 م

أنهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، إصلاح عدد من المحابس العمومية في مناطق أطلس أمام صالة المناسبات، وحي العقاد أمام إستاد أسوان الرياضي، وأيضًا أمام مديرية التموين بطريق السادات.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بأعمال تسوية وردم الحفر الخاصة بهذه المحابس، مع رفع نواتج الحفر من الأتربة والمخلفات، تمهيدًا لتنفيذ أعمال إعادة الشيء لأصله ورصفها بالأسفلت.

في السياق ذاته، أقدمت الوحدة المحلية، على نقل سوق الخميس والجمعة الأسبوعي إلى الموقع الجديد؛ خلف الصالة المغطاة للقوات المسلحة بمنطقة البشارية، وذلك تنفيذًا لتعليمات محافظ أسوان بتفريغ الشوارع الرئيسية والميادين من الأسواق الأسبوعية للقضاء على العشوائية، وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة بوسط المدينة، بالإضافة إلى تطبيق التباعد والإجراءات الاحترازية والوقائية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما تم الدفع بفرق عمل النظافة العامة التابعة للشركة مُدعمة بالمعدات والسيارات؛ لرفع القمامة والتراكمات وكنس ورش الشوارع بمنطقة الشيخ هارون، وذلك استجابة لشكاوى ومطالب المواطنين، إضافة إلى رفع الإشغالات بطريق الفنادق بداية من متحف النوبة وحتى مدينة ناصر، تمهيدًا لرصفه.

تابع مواقعنا