الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغدة شلهوب لـ فجر السعيد بعد هجومها عليها: تصفية الحسابات ليست على حساب كرامة الناس

راغدة شلهوب وفجر
فن
راغدة شلهوب وفجر السعيد
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 03:15 م

ردت الإعلامية راغدة شلهوب على الهجوم الذي شنته المذيعة الكويتية فجر السعيد، مساء أمس، بسبب تقديمها بعض البرامج في مصر، خاصة بعد النجاح الكبير التي حققته في الفترة الماضية.

وعلقت راغدة شلهوب على هجوم فجر السعيد، عبر ستوري لها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، حيث قالت: نمت وصحيت على هالبوست اللي قالب الدنيا، حمدا لله على محبة الناس وردودها.. يا أستاذة فجر السعيد تصفية الحسابات ليست على حساب كرامة الناس، قطع الأرزاق من قطع الأعناق.

راغدة شلهوب

راغدة شلهوب عبر انستجرام

وكتبت فجر السعيد منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيه: مع كل الاحترام والتقدير لمهنية المذيعة راغدة شلهوب، وهي للأمانة مذيعة متميزة، لكن هل خلت مصر الدولة الكبرى التي صدرت مُذيعات لكل الدول العربية، أن تدرب وتعطي فرصة لمذيعة مصرية الهوى والهوية واللهجة، والروح، تمنحها الفرصة المتاحة للمذيعة اللبنانية لتنجيمها.

فجر السعيد وراغدة شلهوب

وتابعت فجر السعيد: آلاف المصريات يتخرجن من المعاهد الفنية سنويًا، إذا لم تلاقي الاحتضان والاهتمام، وتُتاح لهن فُرص تطوير قُدراتهن، سيضطر الإعلام المصري إلى استيراد راغدات، وليس راغدة وحدة.. وأكيد بلهجتها اللبنانية لن تضيف للإعلام المصري.

تابع مواقعنا