السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوميات مصطفى أبو تورتة وإسلام برجر.. قصص بدأت بالحب وانتهت بصدمة وترند على السوشيال

عروس (تعبيرية)
كايرو لايت
عروس (تعبيرية)
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 03:36 م

دقات القلب تتسارع حينما يقع الإنسان في الحب، بعد أن يجد شريكة حياته، لكن سرعان ما يتحول ذلك الحب إلى مأساة، بعد أن تنخدع العروس في شريك العمر، وتستيقظ على كابوس الخيانة.

يوميات خ.م ومصطفى أبو تورتة وآخرهم إسلام برجر، جميعها وسوم تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اُكتشفت خيانتهم من قبل زوجاتهم، والآخر اتفق مع عائلته على ترك عروسه يوم الزفاف لخلق فضيحة لها.

 

إسلام برجر 

انتشر بسرعة البرق هاشتاج إسلام برجر، وذلك بعدما نشرت فتاة تغريدة عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، تتهم في خطيبها، بأنه رجل متزوج ولديه طفل، حيث كتبت: إحساس وحش أوي: بعد قراءة فاتحتي اليوم، اكتشف إنه متجوز ومخلف، والمفروض إني أعرف الشخص ده بقالي 9 سنين.. حقيقي أنا مصدومة صدمة عمري.

أثارت التغريدة غضب كبير من نشطاء السوشيال ميديا، ما جعلهم يقدمون لها عبارات الدعم والتشجيع كي تمر من هذه الأزمة بسلام.

وأضافت الفتاة في التغريدة: مش مُستوعبة إن الناس بتعرف تكذب بالشكل ده.. مش مستوعبة إني بعد كل السنين دي طلعت عايشة في كدبة.. الحمد لله على كل شيء.

قصة إسلام برجر

وتابعت: كان من سنين يقول، أصل مش بفتح الفيسبوك خالص، طلع كل ده علشان متجوز، ومش عايز إني أكشفه، يلَّا الحمد لله على إنه كشفته على حقيقته.. صدمة شديدة أوي، بس ربنا مش بيعمل حاجة وحشة.

وظهر خطيب الفتاة المدعو إسلام رضا والمشهور بـ إسلام برجر، ليرد عليها مدافعًا عن نفسه، حيث قال في تغريدة: كله سمع من وجهة نظرها وأنا في الآخر حياتي بايظة من ساعة ما عرفتها، لو سمحت محدش ليه دعوة بحياتي، اخرجي منها، ابعدي عني.. بتجيبي سيرتي ليه.. كفاية اللي حصل وبيحصل من تحت راسك، ابعدي عني.

وردت عليه الفتاة: هل كنت معرفني أنك متجوز؟، ليرد عليها: افتكري يوم ما كُلنا بناكل برجر.. قولتلك إيه آخر مرة.

 

يوميات خ.م

قررت رهف تاج الدين، فتاة عشرينية، أن تقص على مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صدمة عمرها التي تلقتها من حبيبها بعد 4 سنوات من التحضيرات كي تكون معه تحت سقف واحد، واشتهرت قصصه على منصة السوشيال ميديا تحت عنوان يوميات خ.م.

بدأت الحكاية بعد كتب كتاب طبيبة تُدعى رهف تاج الدين على خطيبها الذي عاشت معه في قصة حب دامت 4 سنوات، فكانت تتلقى التهاني والمباركات، لكن سرعان ما انقلبت الأحوال رأسًا على عقب.

الطبيبة رهف تاج الدين

وقبل حفل الزفاف الذي لم يتبق عليه سوى أيام قليلة، ذهبت تاج الدين لاستخراج قسيمة الزواج من حبيبها الدكتور، لكن ما وقع على أذنيها كان مثل الصاعقة، حيث اكتشفت رهف أن زوجها متزوج من أخرى والسيدة حامل.

لم تتوقف الصدمة إلى هذا الحد، فقررت أن تروي ما حدث لها بإحدى المجموعات القريبة منهما، لتتبّين لها الصدمة الأكبر، وهو أن زوجها خاطب فتاة ثالثة ومرتبط بأخرى رابعة، وعبرت تاج الدين عن صدمتها بمنشور عبر فيسبوك، قائلة: أنا كنت عايشة في عالم ثاني، وفي يوم وليلة ألاقي حد بيفوقني ويقولي كل اللي أنتي فيه ده كدب.

منشورات يوميات خ.م

وأطلقت تاج الدين هاشتاج يويمات خ.م، على مختلف منصات السوشيال ميديا، لينتشر ويصل إلى الإعلامية رضوى الشربيني، مُقدمة برنامج هي وبس على قناة سي بي سي سفرة، والتي عبرّت عن استيائها من الصدمة التي تعرضت لها الفتاة.

 

مصطفى أبو تورتة

تعد قصة مصطفى أبو تورتة من أبرز القصص التي أوضحت قُوة وسرعة السوشيال ميديا، حيث نشرت فتاة على صفحتها الشخصية حكايتها يوم خُطبتها على شاب يدعى مصطفى، والذي هرب من منتصف الخطبة وأخذ معه التورتة.

وأوضحت الفتاة أن يوم خطبتها وفي منتصف الحفل، ذهب الشاب خارج القاعة، ثم بدأ أقاربه في الخروج وراءه واحدًا تلو الآخر واختفوا تمامًا.

الشاب مصطفى وخطيبته

وعند خروج الشاب الذي يدعى مصطفى أخذ معه التورتة، وكانت حجته هو مرض شقيق والدته وعليهم الذهاب فورًا لزيارته.

انهالت التعليقات الغاضبة والساخرة أيضًا من الشاب، حيث أطلقوا عليه مصطفى أبو تورتة، وتداولوا طريقة هروبه من الزفاف هو وعائلته، حتى تصدّر هاشتاج مصطفى أبو تورتة تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا