الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث التموين: إجراءات قانونية مع المسؤول عن تزوير بطاقة الرئيس التموينية | خاص

السيسي
أخبار
السيسي
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 03:23 م

كشف أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين؛ أن هناك إجراءات قانونية سيتم اتخاذها ضد المتسبب في أزمة بطاقة التموين الخاصة بالرئيس السيسي داخل محافظة المنيا.

وقال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن وزير التموين الدكتور علي المصيلحي قرر اتخاذ تلك الإجراءات بعد حديث الرئيس السيسي، عن استخدام أحد الأشخاص البطاقة التموينية تحمل اسمه.

وكان وزير التموين قال خلال مؤتمر صحفي إن بطاقة تموين الرئيس السيسي كانت ضمن محتوى صرف سلع إحدى الأسر في أسيوط، ثم تم نقلها إلى المنيا وذلك في عام 2018، مضيفًا أن الموضوع لم يتخطَ الإعلان عن الخبر من الرئيس السيسي؛ ولم يتم محاسبة أي شخص من أفراد تلك الأسرة.

وكشف مصدر داخل وزارة التموين حقيقة وجود بعض الوزراء داخل منظومة الدعم التموينية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن الحديث عن وجود بعض الوزراء داخل المنظومة التموينية أمر غير صحيح، ولا ينظر تمامًا للاسم ولكن يُنظر دائما للمرتب الوظيفي فإذا كان يسري عليه فئة المحروم من الدعم فلن نجده داخل المنظومة.

وأضاف المصدر أن هناك ضوابط لتلك الأمور، لأن الوزارة تتعامل مع أرقام قومية وليس أسماء، ولم ننظر إلى الأسماء كما في واقعة الرئيس.


وأشار المصدر إلى أن الوزارة ثابتة في المراقبة، حيث إنها لم تصدر بطاقة تموينية لفرد يحصل على أكثر من 2400 جنيه فكيف لوزير أن يحصل على بطاقة تموين؟!

تابع مواقعنا