السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فجر السعيد مهاجمة راغدة شلهوب: مصر كانت تصدر لنا كفاءات باتت تستورد مذيعة من لبنان

راغدة شلهوب
فن
راغدة شلهوب
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 03:21 م

شنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد هجومًا على المذيعة راغدة شلهوب، حيث أعربت عن استيائها الكبير من عمل الأخيرة في الإعلام المصري، مشيرة إلى أن مصر لديها العديد من الكفاءات والمحترفين، الذين لم ينالوا الفرصة التي نالتها راغدة.

وكتبت فجر السعيد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أخت راغدة أي حسابات عندي أصفيها معاج، عرف ولف أنا وياج عشان أصفي حساباتي معاج، أولًا أنا لا أعرفك إلا من خلال الإعلام المصري، ولم أشاهدك قبلًا. 

فجر السعيد

وتابعت فجر السعيد: لولا الإعلام المصري الذي يزخر بكفاءات تغطي عدد سكان لبنان، ما يعصر قلبي حقيقة، أن البلد التي تصدر لنا جميعًا الكفاءات باتت تستورد مذيعة من لبنان أو غير لبنان لا تعنيني، الدولة ولا الجنسية، مايعنيني إن كم ألف خريجة إعلام بمصر لديها الجمال والكفاءة والتميز، لم تنال الفرصة التي نالتها راغدة شلهوب.

وأضافت فجر السعيد: وكل ألف مذيعة مركونة على الرف لديها إمكانيات تنافس ألف من راغدة، تم ركنها على الرف والاستغناء عنها، واستيراد راغده بديلًا لها، سيدتي أنا لست بعداء معك، لإني لا أعرفك ولا أعرف من يعرفك، وتفاجأت باتصالك بزميلة لي كويتية مذيعة أيضًا تستنكرين ما كتبت.

فجر السعيد وراغدة شلهوب

واختتمت فجر السعيد: سيدتي أنا أكتب بناءًا على قناعاتي، وبهذا البوست تحديدًا، كتبت بسبب غيرتي على معشوقتي مصر ومبدعيها، الذين من خلالهم تعلمنا الإعلام، وبتعليمهم لنا صرنا مبعدين ولولاهم ماكنا، ورأيت بعيني كم المذيعين والمذيعات الرائعين المركونين على الرف، وهم أحق منك ومن غيرك بالمساحة التي تحصلي عليها من الإعلام المصري.

تابع مواقعنا