السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منهم أبو وفريق كهارب.. قائمة نجوم آخر حفلات إكسبو دبي لشهر أكتوبر

المطرب أبو
فن
المطرب أبو
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 03:42 م

يحيي العديد من النجوم والفنانين المصريين والعرب والأجانب، حفلات غنائية اليوم وغدا في الهواء الطلق بدبي، ضمن إكسبو دبي 2020.
 وتشهد الحفلات مجموعة منتقاة من المعزوفات الموسيقية المصممة لإرضاء مختلف الأذواق، بدءا من موسيقى الهيب هوب، والتأثيرات الصوتية الإلكترونية للدي جي الكندي سكراتش دي جيه، وحتى موسيقى الـ مانغي التقليدية من مملكة ليسوتو، والأغاني المصرية التي تحفز الوعي الاجتماعي التي تقدمها فرقة كهارب المصرية.

ومن المقرر أن يحيي حفلات اليوم في دبي فريق جاي وفو، وهو فريق موسيقي مقيم في دبي مكون من 6 عازفين، يعزف كل منهم على آلة موسيقية مختلفة، استطاعوا أن يدمجوا ما بين القصص المحكية على أنغام موسيقى الجرام نيو سوينج، وبين إيقاعات الريجي وسكا وموسيقى الغجر. 

وسيكون عشاق الأغاني المصرية على موعد مع الفنان وكاتب الأغاني أبو الذي يستلهم أغنياته من والده الشاعر الصوفي، وحصدت أغنيته الشهيرة 3 دقات التي صدرت عام 2017، ما يصل إلى 500 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وسيواصل الجمهور الاستمتاع بهذا النوع من الأغاني الذي يحظى بإعجاب الكثيرين، من خلال حضور الأداء الموسيقي لفريق كهارب الذي خطفت أغنياته الرائعة قلوب المشاهدين لأول مرة عند إطلاق الفيديو الموسيقي المميز انزل بالصوص، وكانت تلك أول أغنية منفردة للفرقة.

فيما سيقدم المغني وكاتب الأغاني سيليمو تاباني، الذي ولد ونشأ في مملكة ليسوتو الجبلية، للجمهور عرضا على ألحان السربناد مع مزيج فريد من موسيقى المانجي، وهي الموسيقى التقليدية من مملكة ليسوتو والجاز.

نجوم حفلات دبي في شهر أكتوبر

حفلات 29 أكتوبر في دبي

بينما سيشهد يوم 29 أكتوبر حضور منسق الأغاني الكندي دي جيه  ستارتنج فروم سكارتش لتقديم عروضه الموسيقية. 

جدير بالذكر أن منسق الأغاني الكندي قد تعاون مع ألمع الفنانين العالميين من أمثال أشر، وكانيه ويست، ونيو كيدز أون ذا بلوك، وجون ليجند.

ومن كندا أيضا يأتي مغني الراب، والمنتج والدي جي والمدير التنفيذي للتسجيلات، كاردينال أوفيشال، الذي وضع اسم بلاده على خريطة الموسيقى لربع قرن من الزمن، ويقدم أوفيشال موسيقى الريجي، وموسيقى الدانس هول المتأثرة بموسيقى الهيب هوب، ولربما تجلى ذلك  في عرضه لأغنيته دينجرس التي حظيت بشعبية كبيرة.

نجوم حفلات دبي في اكتوبر

وسيكون الجمهور على موعد مع الدي جي الشهيرة والمقيمة في دبي سونيا، التي ظهرت في عدة قوائم لأفضل منسقي الأغاني، لتمثل المنطقة بأغاني الهيب هوب، وآر أند بي، والسول، والفانك، والبوب، والدانسهول. 

ومن المقرر أن يحيي الليلة أيضا المنتج الأمريكي، والممثل والشخصية الإذاعية والتلفزيونية الدي جي بابي درو، الحائز على جائزة غرامي بمجموعة مناسبة من أعماله.

نجوم حفلات في دبي اكتوبر

ستبدأ سهرات إكسبو الغنائية في مسرح دبي ميلينيوم في 28 أكتوبر، وعلى منصة اليوبيل في 29 أكتوبر، من الساعة 10:30 حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.

وسيعود الحدث الشعبي بعد ذلك مصحوبا بتشكيلة خاصة لعطلة نهاية الأسبوع التالية بمناسبة ديوالي يومَي 4 و5 نوفمبر المقبل.

 

تابع مواقعنا