الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحف قطر تشيد بزيارة وزير القوى العاملة.. وتؤكد عمق العلاقات بين البلدين

وزير القوى العاملة
أخبار
وزير القوى العاملة مع وزير العمل القطري بالدوحة
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 03:44 م

أشادت الصحف القطرية بزيارة وزير القوى العاملة محمد سعفان إلى البلاد، مشيرة إلى أنه أول وزير مصري يزور الدوحة منذ عودة العلاقات بين البلدين.

وأكدت أن هناك مشاورات لاستقطاب المزيد من الكفاءات المصرية، للعمل في دولة قطر، وسوف تظهر نتائجها في الفترة المقبلة.

الصحف ذكرت أن وزير القوى العاملة، أكد في لقائه مع الجالية المصرية على هامش الزيارة، عمق ومتانة العلاقات المصرية - القطرية، مشيدًا بالمعاملة التي تحظى بها الجالية في قطر، ودورها المهم في تعزيز العلاقات وتطويرها.

جاء بالصحف القطرية حول زيارة وزير القوى العاملة المصري: تحت عنوان العلاقات القطرية المصرية عميقة ومتينة، ورئيس غرفة قطر يجتمع مع وزيري العمل الفلسطيني والمصري كل على حدة، والشيخ خليفة بن جاسم رئيس غرفة قطر يستقبل محمد سعفان وزير القوى العاملة "،  كتبت الصحف القطرية على هامش لقاء وزير القوى العاملة المصرية محمد سعفان، بالجالية المصرية في قطر والذي نظمته سفارة جمهورية مصر العربية في الدوحة، بحضور السفير عمرو الشربيني سفير مصر بقطر، وذلك في إطار زيارته إلى الدوحة لرئاسة وفد مصر المُشارك في اجتماعات الدورة 95 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

وأضافت الصحف، أن وزير القوى العاملة أكد في لقائه مع الجالية عمق ومتانة العلاقات المصرية القطرية، مشيدًا بالمعاملة التي تحظى بها الجالية المصرية في قطر ودورها المهم في تعزيز العلاقات وتطويرها.

كما أوضحت صحيفة الراية في حوار مع وزير القوى العاملة على هامش لقائه المفتوح مع الجالية، أن الوزير قال: استثمرنا هذه الزيارة في التواصل مع المسئولين القطريين والتقينا بوزير العمل القطري علي بن سعيد، ورئيس غرفة قطر الشيخ خليفة بن جاسم، وهو ما يؤكد عمق العلاقة بين مصر وقطر في كافة المراحل، ونؤكد أن عودة العلاقات لا بد أن ترتكز على متانة العلاقة وقوتها لأن ذلك يصب في صالح البلدين.

وأشارت الصحف، إلى استقبال وزير القوى العاملة المصري كأول وزير مصري يزور الدوحة منذ عودة العلاقات بين البلدين، لافتة أن هناك مشاورات لاستقطاب المزيد من الكفاءات المصرية للعمل في دولة قطر، والتي نأمل أن تظهر نتائجها في الفترة المقبلة.

وشدد الوزير في حديثه للجالية المصرية، على أهمية دور الجالية في تعزيز العلاقات المصرية القطرية وتطويرها إلى آفاق أرحب، في ظل الكفاءات المتنوعة التي تحظى باهتمام الجانب القطري في كافة المجالات والقطاعات.

وتناولت صحف الوطن، الشرق، والعرب القطرية، لقاء رئيس غرفة قطر مع وزيري العمل الفلسطيني والمصري، كل على حدة وما جرى خلال الاجتماعين من استعراض علاقات التعاون المشترك بين قطر وكل من فلسطين ومصر، خصوصًا في مجال العمل والعمالة.

تابع مواقعنا