الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مات من الضرب.. حبس 3 متهمين في وفاة شاب داخل مصحة إدمان دون ترخيص بالمقطم

حبس
حوادث
حبس
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 04:01 م

أمرت جهات التحقيق بعين شمس، بحبس 3 أشخاص مسؤولين عن مصحة لعلاج الإدمان دون ترخيص، لتسببهم في وفاة أحد المودعين بالمصحة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت جهات التحقيق بتشريح جثة الشاب، وكتابة تقرير وافٍ بحالة الوفاة، وطلبت جهات التحقيق، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

البداية عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بوفاة نجله، مقيم بذات العنوان بمسكنه.

بالانتقال والفحص، عُثر على الجثة المشار إليها، وتبين وجود آثار تقييد باليدين وبها إصابات وكدمات بالجسم، وبسؤال المُبلّغ، قرر بإيداعه نجله بإحدى المصحات الكائنة بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة لعلاجه من الإدمان، وعقب ذلك ورد له اتصال هاتفي من القائمين على علاج نجله مُفاده تدهور حالته الصحية ورغبتهم في نقله لأحد المستشفيات، وفور تقابله مع سالفي الذكر، تبين له وفاة نجله فقام باصطحابه إلى الشقة سكنه وقام بالإبلاغ.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المصحة المشار إليها غير مرخصة، وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 من مسئولي المصحة المشار إليها، لأحدهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المصحة المشار إليها وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا، بأنه حال تواجد المتوفي بالمصحة لتلقي العلاج حدث له هياج شديد، فوثقوه باستخدام حبل، بدعوى السيطرة عليه، وتعدوا عليه بالضرب بالأيدي مُحدثين ما به من إصابات، إلا أنه تعرض لحالة إعياء شديدة، فنقلوه إلى أحد المستشفيات لإسعافه، إلا أنه توفي قبل وصوله، وبإرشادهم تم ضبط الحبل المستخدم في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء والد المجني عليه، اتهمهم بالتسبب في وفاة نجله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا