الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة صادمة.. تفاصيل انفصال مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى

مصطفى فهمي وفاتن
فن
مصطفى فهمي وفاتن موسى
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 04:40 م

كشفت الإعلامية فاتن موسى، أنها تفاجأت بطلاقها من الفنان  مصطفى فهمي مثل الجمهور، حيث أشارت إلى أنها تلقت نبأ طلاقها غيابيًا، وذلك عن طريق المحامية سناء لحظي، مُعربة عن حزنها الكبير وصدمتها فور سماعها هذا الخبر.

وقال مدير أعمال فاتن موسى، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الطلاق تم بشكل نهائي، والإعلان عنه بعد أن اتفق الثنائي على بعض المعلومات التي تنشر، مع الاحتفاظ ببعض الأمور الشخصية لهما، قائلًا: الطلاق تم بشكل نهائي، وخدوا إذن بعض في المعلومات المسموح بها أنها تنشر، وكلا منهما يرى أن هناك بعض الأمور شخصية، لا يجب الإفصاح عنها. 

كانت الإعلامية فاتن موسى، قد أكدت في بيان لها، نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، أنها تلقت نبأ طلاقها غيابيًا، حيث علمت بطلاقها من السوشيال ميديا، وتفاجأت بالخبر تمامًا مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة أمس.

فاتن موسى ومصطفى فهمي

فاتن موسى

وأضافت الإعلامية فاتن موسى، أنها سافرت إلى بلدها لبنان، لحضور حفل خُطبة شقيقتها منى، التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصورًا من الحفل،، ورافقها شقيقها أنور الذي كان متواجدا معهما في بيتها الزوجي بالقاهرة.

انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى

وكان من المفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن قاموا بحجز تذاكر الطيران، وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة، بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مُؤخرًا، خاصة أنه كان مُرتبطًا بظروف عمل، وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت.

تابع مواقعنا