الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شرط جزائي 2 مليون دولار ومقدم العقد كاش.. تفاصيل جلسة تجديد بن شرقي مع الزمالك

بن شرقي
رياضة
بن شرقي
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 06:04 م

عقد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، جلسةً، اليوم الخميس، مع مسئولي نادي الزمالك؛ لتجديد عقده مع النادي الأبيض، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وعلم موقع القاهرة 24، تفاصيل الجلسة التي عقدت في مقر النادي، قبل بدء تدريبات الفريق، حيث تواجد مع اللاعب، شقيقه رشيد، وصديقه المقرب أنس، ومن جانب الزمالك حسين السيد، المشرف على الفريق، وعضو اللجنة، وأيضًا فاروق جعفر، المستشار الفني للجنة المؤقتة.

ورحب اللاعب المغربي، خلال الجلسة، بتجديد عقده بشكل رسمي مع الفريق، ولكن مع وجود زيادة 40%، عن العقد القديم، والحصول على 50% كاش عند التوقيع مع ضمان الحصول على مستحقاته في موعدها.

من جانبه، وافق مسئولو الزمالك على شروط اللاعب المالية، ولكنهم طالبوا بوضع شرط جزائي 2 ونصف مليون دولار، وهو ما رفضه اللاعب، ووافق في النهاية على وضع شرط جزائي قيمته 2 مليون دولار، يتم تفعيله بعد السنة الأولى.

وطالب اللاعب، مسئولي النادي تجهيز مقدم التعاقد، على أن يتم عقد جلسة أخرى والتوقيع الرسمي عقب مواجهة الأهلي المقرر لها في الجولة الثالثة للدوري العام يوم 5 من الشهر المقبل، خاصة وأنه يركز بشكل كبير حاليًّا مع الفريق.

تابع مواقعنا