الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على غيابات النصر قبل مواجهة الداخلية بدوري الدرجة الثانية

النصر
رياضة
النصر
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 06:51 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر القاهري، لمواجهة نظيره فريق الداخلية، على ملعب أكاديمية الشرطة مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة، عن المجموعة الثانية، والتي تضم فرق القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية.
ودخل فريق النصر القاهرة معسكرًا مغلقًا، تحت قيادة خالد غنيم المدير الفني للفريق، ويغيب عن صفوف الفريق كل من أدهم حامد للإصابة وعبد العزيز الشاعر زيزو للإيقاف للحصول على ثلاثة إنذارات، بينما يعود أحمد فوزي وجون مانجا لقائمة الفريق.

والتقى الفريقين منذ 2014 في 9 مباريات، نجح خلالها فريق الداخلية في الفوز بـ 4 مباريات، بينما نجح النصر في الظفر بمباراة واحدة، وفصل التعادل بينهما في 4 لقاءات سابقة.

الفوز الأخير للداخلية على فريق النصر، كان في أكتوبر 2020، استطاع الفوز بهدفين مقابل هدف، فيما كان آخر فوز لفريق النصر على فريق الداخلية في مارس 2021، بنتيجة هدفين دون رد.

ويحتل فريق النصر القاهرة المركز التاسع برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، نجح خلالها بالفوز في مباراة واحدة، وتعادل في واحدة، وخسر في مثلها، بينما يأتي فريق الداخلية في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعها من 4 مباريات، نجح في الفوز بـ 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

تابع مواقعنا